«الإسكان»يؤكد أن تسكين أهالي «روضة السيدة» 30 يونيو القادم
«الإسكان»يؤكد أن تسكين أهالي «روضة السيدة» 30 يونيو القادم

«الإسكان»يؤكد أن تسكين أهالي «روضة السيدة» 30 يونيو القادم حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الإسكان»يؤكد أن تسكين أهالي «روضة السيدة» 30 يونيو القادم .

صحيفة الوسط - ذكر هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إن الدولة شارفت على الانتهاء من تطوير منطقة تل العقارب، التي تم تغيير اسمها حديثُا إلى روضة السيدة، مؤكدًا أنه سيتم تسكين الأهالي فيها 30 يونيو القادم.

وأضاف «يونس»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع الإعلامية إيمان الحصري، أمس السبت، أن الأهالي الذين كانوا متواجدين بهذه المنطقة، تم نقلهم إلى مناطق أخرى بالإيجار على حساب الحكومة، قبل الشروع في أعمال التطوير، التي تنتهي بتطوير 815 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، غرفتين وصالة، و3 غرف وصالة.

وأشار أن المحافظة ستتعاقد مع الأهالي حول هذه الوحدات، على أن تُؤجر لهم بمبلغ بسيط في حدود 300 جنيه، متابعًا أن هذه القيمة سيتم تخصيصها لأعمال الصيانة؛ للحفاظ على نظافة الشوارع واستمرارية جودة المرافق الخدمية.

برجاء اذا اعجبك خبر «الإسكان»يؤكد أن تسكين أهالي «روضة السيدة» 30 يونيو القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق