بلاغ من نقيب الصحفيين للنائب العام ضد «النقابة الموازية»
بلاغ من نقيب الصحفيين للنائب العام ضد «النقابة الموازية»

بلاغ من نقيب الصحفيين للنائب العام ضد «النقابة الموازية» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بلاغ من نقيب الصحفيين للنائب العام ضد «النقابة الموازية» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقدم عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، رئيس مجلس حكومة مؤسسة الأهرام، ببلاغ للمستشار نبيل صادق، النائب العام، بخصوص قيام أحد المقاولين بإنشاء نقابة للصحفيين والقنوات الفضائية بالمخالفة لأحكام صحيفة الوسط والقانون، الأمر الذي يعد نصبا واحتيالا وتحصيل مبالغ مالية بدون وجه حق.

كان الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، أثبت أمس، أنه طالب بإلقاء القبض على رائد السعيد محمد الشيمي، الذي أنشأ الكيان غير القانونى تحت عنوان نقابة الصحفيين، وتحويله للنيابة وإعمال القانون فيما يخص انتحال الصفة.

وذكر نقيب الصحفيين، أن رائد السعيد محمد الشيمى الذي أنشأ الكيان غير القانونى عاطل ويلجأ لأساليب مريبة ويتقاضى أموالا من الشباب مقابل العضويات المزيفة، متابعا:«رائد الشيمى عليه شبهات كثيرة».

برجاء اذا اعجبك خبر بلاغ من نقيب الصحفيين للنائب العام ضد «النقابة الموازية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم