ندوة شعرية للإعلامي جمال الشاعر في احتفالات الدقهلية بعيدها القومي..صور
ندوة شعرية للإعلامي جمال الشاعر في احتفالات الدقهلية بعيدها القومي..صور

ندوة شعرية للإعلامي جمال الشاعر في احتفالات الدقهلية بعيدها القومي..صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ندوة شعرية للإعلامي جمال الشاعر في احتفالات الدقهلية بعيدها القومي..صور .

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، السبت، أن الإرادة السياسية القوية للرئيس السيسي، هي السبب الرئيسي وراء تحقيق الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة وفى كافة المجالات بمحافظات مصر.

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية للندوة الثقافية الشعرية مساء امس السبت والتي نظمتها محافظة الدقهلية بمشاركة الشاعر جمال الشاعر، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي .

وأشار المحافظ، أن الدقهلية حققت انجازات خلال الفترة الماضية بلغت تكلفتها 6 مليار جنيه في كافه قطاعات المرافق والخدمات، مشيرًا الى أن هناك العديد من المشروعات المستقبلية جارى الشغل على انجازها في مقدمتها مدينة المنصورة الجديدة، القطار المكهرب، تطوير بحيرة المنزلة .

الجدير بالذكر تضمنت الندوة إلقاء العديد من القصائد الشعرية للإعلامي جمال الشاعر، تضمنت معانيها مواجه الارهاب والتطرف، كما تحدث عن الآمال والطموحات لمصر في المستقبل بشكل عام والدقهلية موطنه، معربا عن امله في ان يكون هناك قناه تليفزيونيه واذاعيه لمدينة المنصورة، مؤكدا دعمه لهذا المشروع.

برجاء اذا اعجبك خبر ندوة شعرية للإعلامي جمال الشاعر في احتفالات الدقهلية بعيدها القومي..صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد