النائب محمد إسماعيل: حضور السيسى لعمان تعزز الوجود المصرى بشواطئ الخليج
النائب محمد إسماعيل: حضور السيسى لعمان تعزز الوجود المصرى بشواطئ الخليج

النائب محمد إسماعيل: حضور السيسى لعمان تعزز الوجود المصرى بشواطئ الخليج حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائب محمد إسماعيل: حضور السيسى لعمان تعزز الوجود المصرى بشواطئ الخليج .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب، أهمية الزيارة التى سيقوم بها الرئيس السيسى إلى سلطنة عمان الأحد القادم، موضحا أنها تأتى فى إطار تعزيز العلاقات المصرية مع سلطنة عمان ومع كل دول مجلس الترابط المشترك الخليجى باستناء قطر المتطرفة، كما تعمل على تثبيت الوجود المصرى على شواطئ الخليج من خلال علاقات مميزة.

وذكر إسماعيل فى تصريح لـ" صحيفة الوسط"، أن حضور السيسى لسلطنة عمان التى  ستستمر 3 أيام ستسفر عن العديد من الاتفاقيات الاقتصادية والثنائية بين مصر ومسقط، كما أنها تثبت أن مصر لها علاقات مميزة وتاريخية مع جميع دول الخليج وتحرص باستمرار على تطويرها، باستثناء علاقتها بالدوحة والتى تدهورت بسبب التدخل القطرى الفج فى الشئون المصرية وقيام الدوحة بتمويل تنظيمات الإرهاب.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر النائب محمد إسماعيل: حضور السيسى لعمان تعزز الوجود المصرى بشواطئ الخليج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع