"من أجل مصر" تدشن مبادرة شبابية بالبحيرة لإبراز إنجازات الدولة
"من أجل مصر" تدشن مبادرة شبابية بالبحيرة لإبراز إنجازات الدولة

"من أجل مصر" تدشن مبادرة شبابية بالبحيرة لإبراز إنجازات الدولة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "من أجل مصر" تدشن مبادرة شبابية بالبحيرة لإبراز إنجازات الدولة .

صحيفة الوسط - عقدت لجنة شباب جمعية من أجل مصر، اجتماعا تنظيميا لمنسقي المراكز وهيئة مكتب المحافظة ومجموعة من الشباب أعضاء الجمعية، بالمقر الرئيسي للجمعية بمدينة دمنهور، وذلك لعمل تشكيلات هيئات المكاتب المختلفة.

ناقش بسام عامر، منسق لجنة الشباب، البرامج وخطط الشغل للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، ودعم الرئيس السيسي لفترة انتخابية، استكمالًا للمشروعات القومية، والتي من المتوقع أن تؤتي ثمارها في السنوات القادمة.

وتناول بسام أيضًا، بعض النقاط المهمة للأعداد قوى تجمع شباب وفتيات من أجل مصر من خلال مبادرة مجتمعية شبابية منظمة، تجوب كل قرى ومدن البحيرة؛ للوقوف على أهم مشكلات المجتمع ومحاولة عرضها على الجهات التنفيذية المختصة لحلها كذلك شرح ما تم إنجازه على أرض الواقع من مشروعات وخدمات مقدمة للمواطنين والتوعية السليمة بكل شفافية وحيادية.

برجاء اذا اعجبك خبر "من أجل مصر" تدشن مبادرة شبابية بالبحيرة لإبراز إنجازات الدولة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد