تدشين حزب "كلنا معاك من أجل مصر " لدعم الرئيس بالبحيرة
تدشين حزب "كلنا معاك من أجل مصر " لدعم الرئيس بالبحيرة

تدشين حزب "كلنا معاك من أجل مصر " لدعم الرئيس بالبحيرة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تدشين حزب "كلنا معاك من أجل مصر " لدعم الرئيس بالبحيرة .

صحيفة الوسط - نظمت جمعية من أجل مصر فرع البحيرة، حفل تدشين حزب كلنا معاك من أجل مصر بمركز دمنهور لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية ، بالنادي الزراعى بمدينة دمنهور ، بحضور المنسق العام للجمعية بالبحيرة، نواب مجلس الشعب عن مركز دمنهور.

أشار محمد وجيه منسق عام الجمعية بالبحيرة ، دور الجمعية في الخدمة الاجتماعية، بالإضافة إلى دور حزب كلنا معاك من أجل مصر، لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية لمحاربة الإرهاب واستكمال التنمية والنهوض بالدولة.

فيما أثبت علي عتمان، عضو مجلس الشعب عن مركز دمنهور،عضو بالجمعية، علي أهمية الوقوف بجانب الدولة لإستكمال خريطة الطريق الذي طرحها الرئيس السيسي قبل توليه منصب الرئاسة.

وأضاف عصام الفقي، عضو مجلس الشعب عن مركز دمنهور، عضو بالجمعية، ان الحملة التي اطلقتها الجمعية لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، رغبة من اهالى البحيرة للوقوف خلف الرئيس للحفاظ على أمن واستقرار صحيفة الوسط دائما، برغم الظروف الاقتصادية الصعبة التى تشهدها البلاد

جدير بالذكر أن جمعية من أجل مصر فرع البحيرة، تضمن أضخم من ١٦ عضو مجلس الشعب علي مستوي المحافظة

برجاء اذا اعجبك خبر تدشين حزب "كلنا معاك من أجل مصر " لدعم الرئيس بالبحيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد