الأن..بدء الدراسة بمدرسة الشهيد سمير الجمل بعد إنشائها بالسويس
الأن..بدء الدراسة بمدرسة الشهيد سمير الجمل بعد إنشائها بالسويس

الأن..بدء الدراسة بمدرسة الشهيد سمير الجمل بعد إنشائها بالسويس

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن..بدء الدراسة بمدرسة الشهيد سمير الجمل بعد إنشائها بالسويس .

صحيفة الوسط - وافق عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس على بدء الدراسة غدًا الأحد بالفصل الدراسى الثانى للعام 2017 /2018 بمدرسة الشهيد سمير الجمل للتعليم الأساسي بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية بعد الانتهاء من إنشائها.

وأشار عبد الحافظ وحيد أن المدرسة هى إحدى شركة المدارس الجديدة التى استقبلت بها مديرية التربية و التعليم بالسويس العام الدراسى الحالى وتقع سمير الجمل التابعة لإدارة جنوب التعليمية بمنطقة مساكن الحرية فى نطاق حى عتاقة.

وأوضحت عيوشة عبد العزيز مدير حكومة جنوب أن المدرسة تضم 22 فصلًا من المنتظر أن يشغل تلاميذ المرحلة الابتدائية المحولين من مجموع من المدارس 9 فصول تستقبل نحو 409 من التلاميذ و يشغل طلاب الإعدادية المحولين البالغ عددهم حتى الأن نحو 61 من الطلاب فصلين دراسيين.

وأشار مجدى موريس مدير المدرسة أن معدلات الطلاب المحولين إلى المدرسة قابلة للزيادة خلال الأيام القادمة مؤكدًا قدرة الإدارة المدرسية على تحضير خدمة تعليمية متميزة فى وجود هيئة تدريس يعمل أعضاؤها حسب وصفه بحب وإخلاص .

برجاء اذا اعجبك خبر الأن..بدء الدراسة بمدرسة الشهيد سمير الجمل بعد إنشائها بالسويس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد