وكيل تعليم دمياط يتفقد عددا من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية
وكيل تعليم دمياط يتفقد عددا من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية

وكيل تعليم دمياط يتفقد عددا من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل تعليم دمياط يتفقد عددا من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية .

صحيفة الوسط - زار اليوم، السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عددا من المدارس بإدارة كفر البطيخ وكفر سعد التعليمية، وبرفقته كمال نعناع مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء، وذلك فى إطار توجيهات  الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، لمتابعة سير العملية التعليمية والاطمئنان على حالة المدارس، وإتمام جميع الاستعدادات من كتب وفصول ونظافة وحالة المبانى ونظام وتحضير دروس وانضباط المعلمين داخل المدارس. 

فى بداية الجولة، قام "سويلم" بزيارة  مدرسة الإعدادية بنات بكفر البطيخ، وحضر  مجموعة من الحصص للصف الأول والثانى الإعدادى، وسأل الطلاب عن تسليم الكتب الدراسية ومدى استيعابهم للدروس و للقراءة والكتابة.

وتجول وكيل وزارة التربية والتعليم داخل المدرسة، وتفقد مجموعة من الفصول، واستمع إلى شرح مجموعة من المُعلمين فى اللغة العربية والرياضيات.

كما نبه أثناء الزيارة على مديرى المدارس ببداية الاستعداد بتجهيز اللجان للانتخابات الرئاسية لتظهر المدارس بالمظهر المشرف .

وفى مدرسة تفتيش كفر سعد الابتدائية، لاحظ مجموعة من السلبيات التى تم رصدها داخل المدرسة وعدم الاستعداد لاستقبال الطلاب، ووجود رواكد فى جوانب مختلفة من فناء المدرسة قد تؤدى إلى حدوث إصابات للطلاب، إلى جانب الملاعب غير النظيفة، ووجه  بتواجد معلم التربية الرياضية بصفة مستمرة بفناء المدرسة والاهتمام بصيانة الفصول والنظافة والنظام والإشراف اليومى، وذلك لسلامة الطلاب، واستدعي مدير عام إدارة كفر سعد التعليمية لإزالة تلك السلبيات.

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل تعليم دمياط يتفقد عددا من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع