فيديو.. تحويلات مرورية فى وسط القاهرة بسبب إغلاق شارع 26 يوليو
فيديو.. تحويلات مرورية فى وسط القاهرة بسبب إغلاق شارع 26 يوليو

فيديو.. تحويلات مرورية فى وسط القاهرة بسبب إغلاق شارع 26 يوليو

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. تحويلات مرورية فى وسط القاهرة بسبب إغلاق شارع 26 يوليو .

صحيفة الوسط - تشرف  الإدارة العامة لمرور القاهرة على تحويلات مرورية فى شوارع وسط القاهرة، بسبب إغلاق شارع 26 يوليو، لربط محطات مترو الأنفاق "إمبابة - مطار القاهرة" بمحطة جمال عبد الناصر، التى تعتبر محطة تحويل رئيسية على هذا الخط، إلى جانب محطة العتبة، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.

 

 

وأكد مصدر أمنى أن التحويلات المرورية وفق الخطة المعمول بها، للقادم من نفق الأزهر باتجاه شارع 26 يوليو أو منطقة الإسعاف، ويتعين عليه عدم التوجه لمنطقة الأعمال، وسلوك الطريق إما يمينا لشارع عماد الدين ثم رمسيس، أو استكمال الطريق باتجاه 26 يوليو ثم الدخول يسارا لشارع شريف أو شارع طلعت حرب، للوصول إلى ميدان التحرير.

 

وأوضح المصدر أن الإدارة العامة لمرور القاهرة، تنصح قائدى السيارات بعدم التوجه نهائيا لمنطقة الأعمال، والابتعاد عنها لحين الانتهاء من الأعمال الجارية، لتخفيف الأحمال المرورية للسيارات، وعليهم التوجه إلى الطرق البديلة بعيدا عن دار القضاء العالى أو شارع 26 يوليو، مشيرا إلى أن تنفيذ الخطة والتحويلات المرورية يتم وسط انتشار للخدمات المرورية والأمنية على كل الطرق، مدعومة بالأوناش لرفع أى معوقات مرورية.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. تحويلات مرورية فى وسط القاهرة بسبب إغلاق شارع 26 يوليو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع