«المترو»يؤكد أن إعادة التماثيل الفرعونية بمحطة «السادات» للمـرة الأولي منذ يناير 2011
«المترو»يؤكد أن إعادة التماثيل الفرعونية بمحطة «السادات» للمـرة الأولي منذ يناير 2011

«المترو»يؤكد أن إعادة التماثيل الفرعونية بمحطة «السادات» للمـرة الأولي منذ يناير 2011 حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «المترو»يؤكد أن إعادة التماثيل الفرعونية بمحطة «السادات» للمـرة الأولي منذ يناير 2011 .

صحيفة الوسط - أعلن رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، علي الفضالي، عن رُجُوع التماثيل الفرعونية بمحطة مترو السادات للمـرة الأولي منذ يناير 2011، بعد إزاحة الستار الحديدي والألواح المعدنية عنها.

وذكر رئيس شركة المترو، في بيان صحفي الأن الإثنين، إن رُجُوع التماثيل بالمحطة جاء بالتنسيق مع قيادات شرطة النقل والمواصلات، منوها إلى أن المحطة منذ إنشائها وهي تشهد عرض التماثيل الفرعونية المقلدة كعنصر للجذب والتشجيع السياحي لوسط مصر.

وأضاف «الفضالي»، أن وزير النقل في جولته الأخيرة بالمحطة أقر إعادة عرض هذه التماثيل، وقامت الشركة، بالتنسيق مع قيادات الجهات الأمنية، بإزالة الصاج وتركيب لمبات لِيد موفرة حول التماثيل؛ لتسليط الضوء عليها.

وتابع أن هذا الإجراء يهدف لإعادة الرونق الجمالي للمحطة، خاصة وأنها توجد بمحيط المتحف المصري وجامعة الدول العربية.

برجاء اذا اعجبك خبر «المترو»يؤكد أن إعادة التماثيل الفرعونية بمحطة «السادات» للمـرة الأولي منذ يناير 2011 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق