جامعة أسيوط تكشف النقاب عن عن حاجتها لشغل 3 وظائف قيادية
جامعة أسيوط تكشف النقاب عن عن حاجتها لشغل 3 وظائف قيادية

جامعة أسيوط تكشف النقاب عن عن حاجتها لشغل 3 وظائف قيادية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جامعة أسيوط تكشف النقاب عن عن حاجتها لشغل 3 وظائف قيادية .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط عن حاجة الجامعة لشغل بعض الوظائف القيادية بقسم التعليم طبقاً لأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 وذلك لتلبية احتياجات الجامعة بكافة القيادات ومعاونيهم من المؤهلين لذلك.

وشدّد الدكتور جعيص على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية المنصوص عليها والمنظمة لمراحل الإعلان فى الصحف الرسمية موضحًا أنه من المقرر عقد لجنة متخصصة لفحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم والتأكد من مدار مطابقتهم للشروط بكل دقة وحيادية.

وأضاف رئيس جامعة أسيوط، فى بيان الأن الاثنين، أن الوظائف التى أعلنت الجامعة عنها تتضمن حاجتها لوظيفة أمين عام الجامعة ضمن المستوى الوظيفى الممتاز، واثنين فى وظيفة أمين جامعة مساعد ضمن المستويات الوظيفية العالية، ويشترط فيمن يتقدم لشغل وظيفة أمين عام الجامعة أن يكون حاصلاً على مؤهل دراسى عالى مناسب لنوع الشغل وقضاء وقت بينية فى وظيفة أمين جامعة مساعد وقت لا تقل عن سنة، كما يشترط كذلك فى وظيفة أمين عام الجامعة المساعد أن يكون حاصلاً على مؤهل دراسى عالى مناسب لنوع الشغل، وقضاء وقت بينية قدرها سنة على الأقل فى وظيفة مدير عام.

ومن الجدير بالذكر أنه على راغبى التقدم لشغل إحدى الوظائف المشار إليها استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة الموجود بالإدارة العامة لشئون العاملين، على أن يرفق بالطلب : بيان حالة معتمد موضحاً به المؤهلات الإشرافية والقيادية التى شغلها المتقدم والجزاءات التأديبية إن وجدت بيان بالشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها، وكذلك بيان عن أبرز إنجازات وإسهامات المتقدم خلال شغله للوظائف السابقة مؤيدة بالمستندات واقتراحاته لتطوير الشغل بالوظيفة المتقدم لها، وصورة بطاقة الرقم القومي، كما تقدم كافة الطلبات باسم رئيس الجامعة مرفقاً بها جميع المستندات المطلوبة خلال شهر اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان .

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر جامعة أسيوط تكشف النقاب عن عن حاجتها لشغل 3 وظائف قيادية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع