إِحْتِجاز مشرف أسانسير مستشفى بنها الجامعى وإخلاء سبيل مديري الإدارة الهندسية
إِحْتِجاز مشرف أسانسير مستشفى بنها الجامعى وإخلاء سبيل مديري الإدارة الهندسية

إِحْتِجاز مشرف أسانسير مستشفى بنها الجامعى وإخلاء سبيل مديري الإدارة الهندسية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِحْتِجاز مشرف أسانسير مستشفى بنها الجامعى وإخلاء سبيل مديري الإدارة الهندسية .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أقرت نيابة قسم بنها إِحْتِجاز مشرف الأسانسير بمستشفى بنها الجامعى 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة  سقوط أسانسير مبنى الجراحة، ومصرع 7 أشخاص، وإصابة مواطن.

كما أقرت النيابة إخلاء سبيل مديرة الإدارة الهندسية ومهندسة الكهرباء بالمستشفى بكفالة 20 ألف جنيه لكل واحدة منهما.

كانت النيابة العامة برئاسة المستشار نبيل صادق، أمرت بحبس مدير الشركة المختصة بصيانة مصاعد مستشفى بنها الجامعي، على ذمة التحقيقات التي تُجرى في سقوط مصعد بالمستشفى الثلاثاء السابق، ما أسفر عن مقتـل 7 أشخاص وإصابة شخص واحد، وفق البيان.

كما أمرت النيابة بضبط وإحضار باقي المسؤولين عن صيانة مصاعد المستشفى للتحقيق معهم.

وأظهرت معاينة النيابة، أن حمولة المصعد ألف كيلو، ومصرح بركوب 10 أشخاص، مؤكدة أن الحادث وقع نتيجة إِجْتِياز أحد الأوتار المسؤولة عن زيـادة المصعد، فضلاً عن عدم تركيب جهاز منع سقوط المصعد المسمى "باراشوت" بطريقة صحيحة.

 

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر إِحْتِجاز مشرف أسانسير مستشفى بنها الجامعى وإخلاء سبيل مديري الإدارة الهندسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع