أسامة الصغير: مستشار مرسى الأمنى أبلغنى أحقيتهم فى الدفاع عن أنفسهم بالإرشاد
أسامة الصغير: مستشار مرسى الأمنى أبلغنى أحقيتهم فى الدفاع عن أنفسهم بالإرشاد

أسامة الصغير: مستشار مرسى الأمنى أبلغنى أحقيتهم فى الدفاع عن أنفسهم بالإرشاد حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسامة الصغير: مستشار مرسى الأمنى أبلغنى أحقيتهم فى الدفاع عن أنفسهم بالإرشاد .

صحيفة الوسط - تواصل الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات مصر، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، والمنعقدة بمهد أمناء الشرطة، الأن الإثنين، سماع الشهود فى إعادة محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان، و12 آخرين فى القضية المعروفة إعلامياً بـ "تطورات مكتب الإرشاد"، وأثبت اللواء أسامة الصغير مدير أمن مصر الأسبق أن المتهم أيمن هدهد أخبره بأن المتواجدين داخل مبنى الإرشاد لهم حق فى الدفاع عن أنفسهم.

 

 

 واستكملت المحكمة سماع أقوال اللواء أسامة الصغير مدير أمن مصر الأسبق، أن ضابطين أصيبا فى الأنباء، مشيرا إلى أنه تلقى اتصال هاتفى من المتهم أيمن هدهد وهو كان حلقة الوصل مع الرئيس مرسى وأخبرنى أنه يوجد خطر على المتواجدين داخل منى الإرشاد، وطلب منى حماية المبنى.

 

 

وتابع الشاهد :" أخبرت هدهد أنه توجد نيران تقوم بتنفيذ من داخل مبنى الإرشاد على المتظاهرين، وأنه يوجد قتلى ومصابين وان المتواجدين داخل المبنى مسلحين، ما جعل هدهد يؤكد أن المتواجدين داخل المبنى لهم حق فى الدفاع عن أنفسهم".

 

 

وأسندت النيابة لقيادات الجماعة الاشتراك بطريقى الاتفاق والمساعدة فى إمداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر، والمواد الحارقة والمفرقعات والمعدات اللازمة لذلك، والتخطيط لارتكاب الجريمة، وأن الموجودين بالمقر قاموا بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش صوب المجنى عليهم، قاصدين إزهاق أرواحهم. 

برجاء اذا اعجبك خبر أسامة الصغير: مستشار مرسى الأمنى أبلغنى أحقيتهم فى الدفاع عن أنفسهم بالإرشاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع