موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الجيش الثانى يقضى على تكفيرى ويدمر 51 عبوة ناسفة بشمال سيناء
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الجيش الثانى يقضى على تكفيرى ويدمر 51 عبوة ناسفة بشمال سيناء

موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الجيش الثانى يقضى على تكفيرى ويدمر 51 عبوة ناسفة بشمال سيناء حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الجيش الثانى يقضى على تكفيرى ويدمر 51 عبوة ناسفة بشمال سيناء .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخار الهامة فى مقدمتها القضاء على تكفيرى وتدمر 51 عبوة ناسفة بشمال سيناء وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

 

صور.. الجيش الثانى يقضى على تكفيرى ويدمر 51 عبوة ناسفة بشمال سيناء

تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى بشمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية من القضاء على فرد تكفيرى شديد الخطورة وضبط "6" آخرين من المشتبه بهم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم . 

 

الأرصاد: الحرارة ترتفع 10 درجات وطقس شديد الحرارة حتى السبت القادم

أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المنتظر أن تستمر الموجة الحارة على البلاد حتى يوم السبت القادم الموافق 10 فبراير الجارى، حيث تواصل درجات الحرارة  الارتفاع لتكون أعلى من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام من 6 – 10 درجات، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية ويكون شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا مائل للبرودة ليلا.

 

صور من حضور الرئيس السيسي لمتحف قوات "السلطان" المسلحة بعمان

نشرت مواقع إخبارية عمانية، قبل قليل، صورًا من حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي لمتحف قوات السلطان المسلحة، بقلعة بيت الفلج فى عمان.

 

إِحْتِجاز مشرف أسانسير مستشفى بنها الجامعى وإخلاء سبيل مديري الإدارة الهندسية

أقرت نيابة قسم بنها إِحْتِجاز مشرف الأسانسير بمستشفى بنها الجامعى 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة  سقوط أسانسير مبنى الجراحة، ومصرع 7 أشخاص، وإصابة مواطن.

 

الصحة تشكل لجنة للتحقيق فى الممارسات غير الأخلاقية تجاه نزلاء العباسية

أثبتت الدكتورة منى عبد المقصود، رئيس الأمانة العامة للصحة النفسية، فى وزارة الصحة، أنه تم تَصْحِيح لجنة من الصحة النفسية للتحقيق فى مخالفات بعض العاملين تجاة المرضى،عن طريق تحضير خدمات النظافة الشخصية لهم بطريقة مهينة وغير أدمية وغير أخلاقية.

 

"الوطنية للانتخابات" تبحث مع المطابع الأميرية تجهيز أوراق انتخابات الرئاسة

فى إطار استعدادات الهيئة الوطنية للانتخابات، لماراثون الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها داخل مصر أيام 26 و27 و28 مارس القادم، يلتقى مجلس حكومة الهيئة، الأن الإثنين، وفدا من هيئة المطابع الأميرية، لمناقشة التفاصيل المتعلقة بطباعة أوراق الانتخابات من محاضر الفرز وكشوف الناخبين وكافة الأوراق الأخرى المتعلقة بالعملية الانتخابية.

 

مدير أمن مصر الأسبق: الإخوان أطلقوا النار من داخل مبنى "الإرشاد"

تواصل الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات مصر، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، والمنعقدة بمهد أمناء الشرطة، الأن الإثنين، سماع الشهود فى إعادة محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان، و12 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ "تطورات مكتب الإرشاد"، وأثبت اللواء أسامة الصغير مدير أمن مصر الأسبق، على أن 7 مواطنين توفوا فى الأنباء وأصيب 30 آخرين، بعد إِفْرَاج النار عليهم من داخل مقر الإرشاد.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الجيش الثانى يقضى على تكفيرى ويدمر 51 عبوة ناسفة بشمال سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع