محافظ الشرقية يؤكد على أهمية الحوار وتبادل الرأى بين الشباب والمسئولين
محافظ الشرقية يؤكد على أهمية الحوار وتبادل الرأى بين الشباب والمسئولين

محافظ الشرقية يؤكد على أهمية الحوار وتبادل الرأى بين الشباب والمسئولين حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الشرقية يؤكد على أهمية الحوار وتبادل الرأى بين الشباب والمسئولين .

صحيفة الوسط - أثبت اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن منتدى الحوار مع الشباب يهدف إلى نُشُور قناة اتصال حقيقية بين الدولة والشباب تضمن تبادل الرؤى والتوجهات بشكل حقيقى واستعراض المشكلات والقضايا التى تحظى بأولوية لدى جميع فئات الشعب وإتاحة الفرصة لعرض مقترحاتهم ،ومبادراتهم من أجل بلورة صيغة متكاملة لرؤية مشتركة بين الدولة والشباب، مضيفا أن الشباب ركيزة أساسية لتقدم المجتمع ورقيه فهم طاقة فاعلة يجب إستغلالها للمشاركة فى عملية التنمية والبناء للنهوض بالبلاد .

 

جاء ذلك خلال مشاركته تجمعات مؤتمر الشباب الأول لطلاب جامعة الزقازيق تحت عنوان " مصر .. الأمل والمستقبل "، بحضور الدكتور خالد عبد البارى رئيس الجامعة والدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بإستاد جامعة الزقازيق.

 

واختتم المحافظ كلمته بأن الجامعة تمثل منارة العلم وبيت الخبرة للمحافظة متمنياً نجاح المنتدى وتحقيق الغرض منه وتطبيق التوصيات والمقترحات وإمكانية الاستفادة منها للارتقاء بمنظومة الشغل داخل محافظة الشرقية.

 

ومن ناحيته، أثبت الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق أن مؤتمر شباب جامعة الزقازيق يأتى كمنصة حوارية مفتوحة وغير مسبوقة ليعلن الشباب من خلالها عن آرائهم ومقترحاتهم لإرسال صوتهم لمؤسسات الدولة لتضع توصيات هذه المؤتمرات على قمة هرم الأولويات والاهتمامات بتوجيهات مباشرة من فخامة رئيس الجمهورية لكل مؤسسات الدولة لتنفيذ ما تتمخض عنه مؤتمرات الشباب فهى تساهم فى إعادة ورسم علاقة الدولة مع الشباب.

 

وأضاف رئيس الجامعة أن مؤتمر الأن هو امتداد لسلسلة مؤتمرات شبابية أطلقها رئيس الجمهورية بكل محافظات مصر لتستمر الرحلة فى إِنْحِدَار واجهة محددة نحو المستقبل واليوم من جامعة الزقازيق وباعتبارها أكبر ملتقى للشباب قامت بتنظيم مؤتمرها الأول للشباب لفتح نافذة على الدولة مع الشباب لشرح التحديات التى تواجههم ولتمكين صناع القرار والسياسيين والاجتماعيين من تَسْوِيَة هذه العقابات.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الشرقية يؤكد على أهمية الحوار وتبادل الرأى بين الشباب والمسئولين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع