2891 فرقة ثابتة ومتحركة تشارك فى التطعيم ضد شلل الاطفال بالبحيرة
2891 فرقة ثابتة ومتحركة تشارك فى التطعيم ضد شلل الاطفال بالبحيرة

2891 فرقة ثابتة ومتحركة تشارك فى التطعيم ضد شلل الاطفال بالبحيرة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 2891 فرقة ثابتة ومتحركة تشارك فى التطعيم ضد شلل الاطفال بالبحيرة .

صحيفة الوسط - تفتتح المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة الحملة القومية ضد مرض شلل الأطفال الأحد القادم والتى تستمر حتى يوم الأربعاء .

ومن ناحيته أثبت الدكتور علاء الدين عثمان وكيل وزارة الصحة ان الحملة تستهدف تطعيم مليون و 83 ألفا و 767 طفلا بنطاق المحافظة من عمر يوم وحتى 5 سنوات بما فى ذلك الاطفال الاجانب بغض النظر عن جنسياتهم لرفع مناعة الاطفال من خلال 2891 فرقة ثابتة ومتحركة بالإضافة إلى 380 طبيبا و 380 من المراقبين الصحيين ، مشيرا الى ان التطعيم ضروري و مجانى ولا يوجد اى موانع للتطعيم.

ويبدأ التطعيم من الساعة 8 صباحًا ويستمر حتى 4 عصرًا للفرق المتحركة في المدن والمناطق العشوائية وحتى السابعة مساءا للفرق الثابتة في جميع المراكز الصحية ومكاتب الصحة والوحدات الريفية ومراكز رعاية الأمومة والطفولة حيث ترتكز استراتيجية الحملة على إِدامَة التطعيم من منزل إلى منزل ومن شقة إلى شقة لضمان الوصول إلى الأطفال المستهدفين بالتطعيم بالإضافة الى فرق التطعيم الثابتة بمكاتب الصحة والمراكز الصحية والحضرية والوحدات الريفية ومراكز رعاية الامومة والطفولة.

برجاء اذا اعجبك خبر 2891 فرقة ثابتة ومتحركة تشارك فى التطعيم ضد شلل الاطفال بالبحيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد