بعد صورته مع الكلب.. عاملون بـ"الشرق"يذكرون أيمن نور بحرق شعره بالاستشوار
بعد صورته مع الكلب.. عاملون بـ"الشرق"يذكرون أيمن نور بحرق شعره بالاستشوار

بعد صورته مع الكلب.. عاملون بـ"الشرق"يذكرون أيمن نور بحرق شعره بالاستشوار

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد صورته مع الكلب.. عاملون بـ"الشرق"يذكرون أيمن نور بحرق شعره بالاستشوار .

صحيفة الوسط - لازالت صورة أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، وهو يحتضن الكلب ويرقد على السرير بملابسه الداخلية، تلقي بظلالها، ويمتد صداها، داخل المجتمع الإخوانى فى تركيا وخاصة العاملين بقناة الشرق الموالية للجماعة.

وكشفت مصادر لـ"صحيفة الوسط" أن مجموعة من العاملين فى قناة الشرق الإخوانية بدأت توجه السهام لأيمن نور وتتهمه بأنه وراء نشر صوره الأخيرة من أجل التغطية على أزمة قناة الشرق، مشيرة إلى أن العاملين بالقناة بدواء مؤخرا  خلال مجموعات خاصة –جروبات- بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى تناول واقعة "حرق شعر أيمن نور بالاستشوار" وهى الواقعة الشهيرة التى حدثت عام 2009.

وعلل العاملين بالقناة الذين أتهمون "نور" بأنه وراء نشره صوره مع الكلب، بأن رئيس قناة الشرق دائما يحاول يصنع حالات زخم حوله، لافتين إلى أن أيمن نور قد أثار ضجة كبيرة بإعلان تسممه، خلال مشاركته بمنتدى الجزيرة فى قطر، وانتقل بعدها إلى لبنان قبل أن يستقر فى تركيا.

وأوضحت المصادر لـ"صحيفة الوسط" أن أزمة قناة الشرق لم تنته حتى الآن ولازال جزء كبير من العاملين لم يحصلوا على حقوقهم المالية.

وفى السياق ذاته أكد عمرو عبد الهادى القيادى الموالى لجماعة الإخوان الإرهابية، استمرار أزمة قناة الشرق، قائلا فى تصريح مقتضب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "لا زال أيمن نور ينتقم من العاملين".

فيما وجه عبدالله الماحى الإعلامى بقناة الشرق، والموقوف برنامج، رسالة لمتابعيه قائلا :" أسعدنى كثيرًا السؤال عنى وعن غياب البرنامج عن الشاشة منذ ما يزيد عن 20 يومًا والذى شرفت بتقديمه لمدة عامين تقريبًا، أشكر السؤال والاهتمام الذى يحملنى المسئولية فى مواصلة مشوار البرنامج، مازلت فى انتظار قرار الإدارة بخصوص عودة البرنامج مرة أخرى وعودتى لتقديمه".

 

برجاء اذا اعجبك خبر بعد صورته مع الكلب.. عاملون بـ"الشرق"يذكرون أيمن نور بحرق شعره بالاستشوار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع