الصحة تكشف تحذيرتها من أدوية مغشوشة بالأسواق لعلاج فيروس سي..مستند
الصحة تكشف تحذيرتها من أدوية مغشوشة بالأسواق لعلاج فيروس سي..مستند

الصحة تكشف تحذيرتها من أدوية مغشوشة بالأسواق لعلاج فيروس سي..مستند

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصحة تكشف تحذيرتها من أدوية مغشوشة بالأسواق لعلاج فيروس سي..مستند .

صحيفة الوسط - أصدرت الادارة المركزية لشئون الصيدلة التابعة لوزارة الصحة والسكان، منشورا دوريا حمل رقم 114 بضرورة إحضار وتحريز عقار السوفوسبوفير والليدباسفير بالسوق والخاص بعلاج فيروس سي.

وأوضحت الإدارة المركزية لشئون الصيدلة في منشورها حصل "صدى البلد" على نسخة منه، أن العلبة الخاصة بالعقار السالف الذكر مدون عليه تصنيع مصنع إتكو للصناعات الدوائية لصالح شركة بيركوين كوزمتيك.

وأفادت شركة بيركوين كوزمتك مالكة المستحضر بأن مصنع إتكو لم يفصح بتصنيع المستحضر المذكور لصالح الشركة مالكة المستحضر بالإضافة الي ان العبوات المغشوشة المتداولة بالأسواق من هذا المستحضر لم يدون عليها اي معلومـات خاصة برقم التسجيل او بتاريخ الإنتاج او بتاريخ إنتهاء الصلاحية.

وأضاف المنشور: "وعليه يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة إحضار هذا المستحضر بأي مؤسسة صيدلية وإفادتنا بما تم إتخاذه من إجراءات في هذا الشأن وذلك بإعتبار الموضوع هاما وعاجلا جدا".

برجاء اذا اعجبك خبر الصحة تكشف تحذيرتها من أدوية مغشوشة بالأسواق لعلاج فيروس سي..مستند قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد