الخشت: نبذل جهودًا لتلبية مطالب الطلاب ذوي الاحتياجات بالحرم الجامعي
الخشت: نبذل جهودًا لتلبية مطالب الطلاب ذوي الاحتياجات بالحرم الجامعي

الخشت: نبذل جهودًا لتلبية مطالب الطلاب ذوي الاحتياجات بالحرم الجامعي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الخشت: نبذل جهودًا لتلبية مطالب الطلاب ذوي الاحتياجات بالحرم الجامعي .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة مصر، إن الجامعة وإداراتها تهتم بطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك قبل القانون الجديد لذوي الإعاقة، والذي أقر قبول هؤلاء الطلاب المدن الجامعية للجامعات، بنسبة 10 في المائة من إجمالي الطلاب خلال السنوات المقبلة.

وأضاف الخشت، خلال جولته التفقدية للحرم الجامعي، الأن، الاثنين، لمتابعة سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني، أن الجامعة ستعمل على صيانة الأماكن المتواجدة داخل المدن الجامعية التي لا تعمل، مع عمل صيانة كاملة لها، لاستقبال طلاب الاحتياجات الخاصة.

وأشار إلى أن هناك جهودًا تبذل من الجامعة لطلاب الاحتياجات الخاصة، مع تأهيل كامل للمباني وتوفير الأدوات والأجهزة لطلاب القدرات الخاصة، مشددًا على أن الجامعة تلبي احتياجتهم كافة.

وشدد رئيس الجامعة على أنه تمت صيانة كاملة للمصاعد والمدن الجامعية لاستقبال الطلاب خلال تجمعات الفصل الثاني من العام الجامعي الحالي 2017 -2018.

برجاء اذا اعجبك خبر الخشت: نبذل جهودًا لتلبية مطالب الطلاب ذوي الاحتياجات بالحرم الجامعي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد