"الخشت"يؤكد أن نعمل على وضع لائحة إطارية كلية موحدة داخل جامعة مصر
"الخشت"يؤكد أن نعمل على وضع لائحة إطارية كلية موحدة داخل جامعة مصر

"الخشت"يؤكد أن نعمل على وضع لائحة إطارية كلية موحدة داخل جامعة مصر

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الخشت"يؤكد أن نعمل على وضع لائحة إطارية كلية موحدة داخل جامعة مصر .

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة مصر، أن الجامعة تعمل حاليًا على وضع لائحة إطارية لكلية موحدة داخل جامعة مصر للعمل من خلالها، وبها تنوع جزئي من المقررات، ويتم التعامل بها في كافة المجالات مثل الثقافية والفنية والعلمية.

وأشار رئيس جامعة مصر، خلال جولته التفقدية الأن، الاثنين، لمتابعة سير العملية التعليمية بالحرم الجامعي للفصل الدراسي الثاني، أن الجامعة قامت بدفع المقدم المالي بخصوص إنشاء فرع الجامعة الدولي في "أكتوبر"، مؤكدًا أن الفرع الدولي سيكون قائمًا على نظام الساعات المعتمدة، في إطار مواكبة عمليات التطوير التعليمي بدول العالم وتحويل جامعة مصر لجامعة من الجيل الثالث.

وأشار إلى أن أعمال الحفر ستتم في القريب العاجل بفرع الجامعة الدولي، لافتا إلى أن هناك مشروعات كبرى تعمل جامعة مصر عليها منها تطوير المستشفيات الجامعية، وكذلك تطوير العملية التعليمية، من خلال إدخال مقررات جديدة مثل "الفكر النقدي - ريادة الأعمال - سؤال تَسْوِيَة المشكلات".

برجاء اذا اعجبك خبر "الخشت"يؤكد أن نعمل على وضع لائحة إطارية كلية موحدة داخل جامعة مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد