برلمانى يبْتَهَلَ الشعب المصرى للمشاركة بفاعلية فى الانتخابات الرئاسية
برلمانى يبْتَهَلَ الشعب المصرى للمشاركة بفاعلية فى الانتخابات الرئاسية

برلمانى يبْتَهَلَ الشعب المصرى للمشاركة بفاعلية فى الانتخابات الرئاسية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلمانى يبْتَهَلَ الشعب المصرى للمشاركة بفاعلية فى الانتخابات الرئاسية .

صحيفة الوسط - دعا النائب سعيد شبايك عضو مجلس النواب الشعب المصرى للمشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية ، مؤكدا أن المشاركة بقوة يمثل دليلا قاطعا على مزيد من الشفافية والمصداقية والوضوح لسلامة نتيجة الانتخابات .

وطالب شبايك في بيان له الأن وسائل الإعلام بمنهج مكثف خلال الفترة المقبلة لتحفيز المواطنين على النزول فى الانتخابات، مؤكدًا أن ترشح الرئيس السيسى ضرورة للمرحلة الحالية، خاصة فى ظل عدم وجود مرشح ظاهر كما لفت إلى الفترة الماضية أظهرت حجم شغل كبير ومشروعات كبيرة لابد من استكمالها.

وذكر شبايك ، إن مساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتفويض له لفترة رئاسية قادمة ، سيقود الدولة إلي نهضة حقيقية ، مشيرا إلي أن السيسى وعد وصدق ، كما أن إعلان السيسي " أن هذا العام هو عام الاقتصاد" تحمل كثيرا من المعاني التي تستحق التقدير والاحترام لمحاولات الرئيس الجادة في النهوض بالأحوال الاقتصادية ولا سيما الاجتماعية وتعديل مستوى الدخل.

وتابع عضو مجلس النواب ": الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعي للنهوض بالدولة ، لافتا إلي أنه مساند للرئيس عبد الفتاح السيسي لانتخابات فترة قادمة وداعما له قلبا وقالبا ، مطالبا الشعب المصري بالتكاتف حول الرئيس والالتفاف حوله والوقوف معا يدا واحدة للنهوض بالدولة والتصدي لأي اعتداءات خارجية.

برجاء اذا اعجبك خبر برلمانى يبْتَهَلَ الشعب المصرى للمشاركة بفاعلية فى الانتخابات الرئاسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد