برلمانى: ادعاءات «نيويورك تايمز» تندرج ضمن حروب الجيل الرابع لهدم مصر
برلمانى: ادعاءات «نيويورك تايمز» تندرج ضمن حروب الجيل الرابع لهدم مصر

برلمانى: ادعاءات «نيويورك تايمز» تندرج ضمن حروب الجيل الرابع لهدم مصر

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلمانى: ادعاءات «نيويورك تايمز» تندرج ضمن حروب الجيل الرابع لهدم مصر .

صحيفة الوسط - ذكر النائب نادر مصطفى، أمين سر لجنة الإعلام بمجلس النواب، إن ما نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" عن شن تل أبيب غارات فى سيناء بموافقة مصر إنما هى محض شائعات تندرج ضمن حروب الجيل الرابع، مشيدا بالرد السريع الذى قامت به القوات المسلحة، عن طريق متحدثها الرسمى.

وأضاف "مصطفى"، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، أن الجهات الغربية تدرك مدار خطورة المرحلة الحرجة التى تمر بها مصر الآن، ولذا يعملون على بث كل ما يثير مخاوف وقلق الشارع المصرى، حتى لا تهدأ لهذا صحيفة الوسط حالة، مطالبا بضرورة أن تحذو الجهات المدنية حذو القوات المسلحة بالرد المباشر والسريع على كل الأكاذيب المثارة، وأن يكون هناك آليات إعلامية قوية لدى كل مؤسسة.

يشار إلى أن المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة، اللواء تامر الرفاعى، كان قد نفى ما أثارته صحيفة "نيويورك تايمز" عن شن تل أبيب غارات فى سيناء، بموافقة مصرية، مؤكدا أنها ادعاءات غير صحيحة، وأن الجيش المصرى وحده من يحارب الإرهاب فى سيناء، وقام بعمليات ضد المتطرفين شهد لها العالم أجمع.

برجاء اذا اعجبك خبر برلمانى: ادعاءات «نيويورك تايمز» تندرج ضمن حروب الجيل الرابع لهدم مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد