المحكمة التأديبية بالمنيا تلغى قرار المحافظ بخصم شهر من راتب موظفين
المحكمة التأديبية بالمنيا تلغى قرار المحافظ بخصم شهر من راتب موظفين

المحكمة التأديبية بالمنيا تلغى قرار المحافظ بخصم شهر من راتب موظفين

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المحكمة التأديبية بالمنيا تلغى قرار المحافظ بخصم شهر من راتب موظفين .

صحيفة الوسط - قررت المحكمة التأديبية بإلغاء قرار محافظ المنيا بخصم شهر من راتب موظفين فى الواقعة رقم 1369 لسنة 2013 إدارى مركز العدوة، والتى أحيلت إلى النيابة العامة برقم 4506 لينة 2015 إدارى العدوة.

 

وتعود الواقعة إلى عام 2013 باكتشاف النيابة العامة بالعدوة بوجود خطابات مزورة متعلقة بتقنين أوضاع أحد العقارات المخالفة، وحررت محضرا برقم 1369لسنة 2013 إدارى العدوة وأحيلت التحقيقات لنيابة المنيا برقم 4506 لسنة 2015 إدارى قسم المنيا عن واقعة تزوير خطابات بديوان عام محافظة المنيا خاصة لشخص يدعى "أ.م.و" والتى استخدمت لتوصيل المرافق لعقاره المخالف الكائن بمدينة العدوة والمكون من 6 طوابق ومقام على أرض زراعية إلا أنه بفحص أوراق الدعوى تبين أنها قد حفظت إداريا بالنيابة العامة وصدر قرار 1147لسنة 2016 بخصم شهر لكلا من المهندس نيازى مصطفى أحمد مهندس بالتخطيط العمرانى آن ذاك وموظف آخر كان يعمل عضو بإدارة التخطيط العمرانى وبإحالة أوراق الدعوى إلى المحكمة التأديبية قضت بإلغاء قرار الخصم وما يستبعه من آثار.

 

برجاء اذا اعجبك خبر المحكمة التأديبية بالمنيا تلغى قرار المحافظ بخصم شهر من راتب موظفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع