وكيل تعليم مطروح: استلام الطلاب جميع الكتب بمدارس المحافظة
وكيل تعليم مطروح: استلام الطلاب جميع الكتب بمدارس المحافظة

وكيل تعليم مطروح: استلام الطلاب جميع الكتب بمدارس المحافظة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل تعليم مطروح: استلام الطلاب جميع الكتب بمدارس المحافظة .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إن هناك انتظام للعملية التعليمية في جميع الإدارات التعليمة على مستوى المحافظة مع بداية الفصل الدراسى الثاني من حكومة الحمام شرقًا وحتى حكومة السلوم غربًا، وإدارة سيوة جنوبا وقطاعي البنجر والعلمين التعليميان، مؤكدًا استلام الطلاب لجميع الكتب الدراسية في مختلف المراحل من الإبتدائي حتى الثانوي العام والفني.

وتفقد النيلي، الأن، الحجرات المدرسية والفصول التعليمية والمعمل والمكتبة وحجرة مناهل المعرفة ودورات المياه بالعديد من المدارس في حكومة مطروح التعليمية.

ونبه على العاملين بالمدارس بضرورة الإلتزام بالجدية والاخلاص في الشغل وتقدير المسؤولية مع بدء الفصل الدراسي الثاني، في سبيل تحقيق عملية تعليمية متطورة بهدف الشغل على تخريج أجيال وطنية قادرة على تحقيق النهضة والتقدم لمصرنا الغالية.

وأثبت وكيل تعليم مطروح لمسؤولي المدارس بضرورة الاهتمام بالإذاعة المدرسية من أجل تنمية الشعور الوطني داخل نفوس الطلاب والعمل على زيادة ارتباط أبنائنا الطلاب بمدارسهم والمجتمع المحلي وروح الانتماء وحب صحيفة الوسط، لتخريج دفعات وأجيال تابع معاني وقيمة الوطنية والولاء لبلدهم.

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل تعليم مطروح: استلام الطلاب جميع الكتب بمدارس المحافظة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن