إصابة 29 شخصا في تصادم 5 سيارات بالشرقية
إصابة 29 شخصا في تصادم 5 سيارات بالشرقية

إصابة 29 شخصا في تصادم 5 سيارات بالشرقية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إصابة 29 شخصا في تصادم 5 سيارات بالشرقية .

صحيفة الوسط - أصيب 29 شخصًا في حادثي تصادم بالشرقية، الأن، حيث أصيب 14 شخصًا بينهم أطفال من عمال اليومية، في وَاقِع تصادم سيارتي ربع نقل، بمفارق الخمسات التابعة لمركز الحسينية.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع وَاقِع تصادم بين سيارتي ربع نقل محملين بعمال المزارع باليومية بينهم أطفال، بمنطقة مفارق الخمسات التابعة لدائرة مركز  الحسينية، ما أسفر عن مقتـل 14 شخص.

كما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطار آخر بوقوع وَاقِع تصادم بين 3 سيارات ربع نقل وسيارة مكروباص وأتوبيس بطريق " بلبيس- العاشر من رمضان" أمام مصنع المكرونة، ما أسفر عن إصابة 15 شخص.

وأثبت مَبْعَث طبي بمديرية الصحة بالشرقية، أن المصابين في الحادث الأول تم توزيعهم على مستشفي فاقوس والزقازيق الجامعي، و9 منهم نقلوا لمستشفى الإسماعيلية لقربها من الحادث، مشيرًا أن مصابين الحادث الثاني تم توزيعهم على مستشفيات التأمين الصحي بالعاشر من رمضان وبلبيس المركزي.

برجاء اذا اعجبك خبر إصابة 29 شخصا في تصادم 5 سيارات بالشرقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن