«الإسكان» تعد قائمة سوداء لشركات المقاولات غير الملتزمة
«الإسكان» تعد قائمة سوداء لشركات المقاولات غير الملتزمة

«الإسكان» تعد قائمة سوداء لشركات المقاولات غير الملتزمة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الإسكان» تعد قائمة سوداء لشركات المقاولات غير الملتزمة .

صحيفة الوسط - ذكر وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، مصطفى مدبولي، إن وزارته تعد قائمة بأسماء شركات المقاولات غير الملتزمة بتنفيذ الأعمال المسند لها تنفيذها طبقًا للشروط والمواصفات ومدة التنفيذ المتفق عليها، تثير العقابات والمعوقات مع جهات الإشراف؛ لاتخاذ إجراءات ضدها، ومنها: وضعها في قائمة سوداء ممنوع التعامل معها في جميع جهات الوزارة، على حد قوله.

وأضاف «مدبولي»، في تصريحات صحفية، الأن، أن هناك شركات استغلت الفرصة التي أتاحها «العدد الضخم وغير المسبوق» من المشروعات التي تنفذها الدولة، وتوسعت في أعمالها وأصبح لديها مصداقية مع الوزارة.

وتابع: «في المقابل، هناك شركات مقاولات متقاعسة، ولا تتعهد، سواء في مواعيد التنفيذ، أو في جودة الأعمال، على الرغم من أن الوزارة لا تتأخر في دفع المستحقات المالية للشركات».

برجاء اذا اعجبك خبر «الإسكان» تعد قائمة سوداء لشركات المقاولات غير الملتزمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق