ازالة 64 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بالشرقية
ازالة 64 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بالشرقية

ازالة 64 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بالشرقية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ازالة 64 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بالشرقية .

صحيفة الوسط - تمكنت مديرية الزراعة بمحافظة الشرقية بالتنسيق والتعاون مع رؤساء المراكز والمدن ومديرية أمن الشرقية من ازالة 64 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية على مساحة 11 ألفا و294 مترا بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وذلك في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين.

حيث تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع قوات الشرطة من إزالة 17 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية تابعة للوحدة المحلية (أم الزين – بنى عامر- الشوبك - العصلوجي – بيشة قايد) على مساحة 4253 م2.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر من إزالة 11 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية تابعة للوحدة المحلية (أبو الشقوق – القضاة – شيط الهوى – سنجها- المؤانسة) على مساحة 1349 م2 وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فيما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحملة إزالة للتعديات على الأراضى الزراعية المتعدي عليها بالبناء المخالف، أسفرت عن إزالة مجموع 8 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية تابعة للوحدة المحلية (الديدامون) على مساحة 1056م2 وتمت إزالة المخالفة فى المهد.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة إزالة على الأراضي الزراعية المتعدي عليها بالبناء المخالف أسفرت عن إزالة مجموع 17 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية تابعة للوحدة المحلية (الصنافين – الجديدة – المحمدية) على مساحة 1638 م2 وتمت إزالة المخالفة في المهد.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير من تنفيذ 9 حالات إزالة تابعة للوحدة المحلية (طوخ القراموط – بني عياض - الرحمانية - الحصوة – منشأة رضوان) على مساحة 2173 م2.

وفى سياق متصل قامت رئاسه مركز ومدينة الحسينية من تنفيذ إزالة لحالتين تعد بالبناء المخالف على مساحة 825 م2 تابعة للوحدة المحلية (أم صوير - سماكين الغرب) وتم إزالتها على نفقة المواطن المخالف.

ومن ناحيته أشار اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن التعدي على الأرض الزراعية يمثل جريمة في حق صحيفة الوسط والمواطن ويضر بمصالح المواطنين، مشددًا على ضرورة التصدي لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية باعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين وضرورة إزالة المخالفة في المهد على نفقة المخالف قبل أن تتفاقم وتصبح كتلا خرسانية يصعب التعامل معها.

برجاء اذا اعجبك خبر ازالة 64 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بالشرقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد