العالم: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي سيحقق النجاح برصيده لدى الناس وما حققه من نجاح
العالم: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي سيحقق النجاح برصيده لدى الناس وما حققه من نجاح

العالم: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي سيحقق النجاح برصيده لدى الناس وما حققه من نجاح

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر العالم: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي سيحقق النجاح برصيده لدى الناس وما حققه من نجاح .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور صفوت العالم إن الرئيس عبد الفتاح السيسي بما لديه من رصيد من إنجازات ضخمة وشعبية سيحقق النجاح؛ مؤكدا أن الحملات الانتخابية قد تعتمد علي القدرة الاقتصادية للمرشح دون الفكر ولكن السيسي لديه حب المواطنين وشعبيته ورصيده من الإنجازات فعلينا أن نستفيد من حملات التأييد والاستفادة المثلي لها في حكومة الحملات الانتخابية .

جاء ذلك خلال الدورة التدريبية التي نظمتها حزب "كلنا معاك من أجل مصر" حول حكومة الحملات الانتخابية بحضور جميع الأمانات النوعية والتنظيمية بالحملة و حاضر فيها الدكتور صفوت العالم أستاذ الإعلام السياسي والرأي العام جامعة مصر والدكتور جمال عبد المطلب أستاذ علم الاجتماع السياسي كلية الآداب جامعة بنى سويف.

وطالب العالم جميع الحركات والحملات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوحد وخاصة أن الهدف واحد هو دعم الرئيس للفوز بالانتخابات الرئيسية مؤكدا أن وسيلتنا الآن هي التدريب واحترام الناخبين والسعي نحو تطوير الأداء السياسي في مصر والاستفادة من جميع وسائل الاتصال للدعم الانتخابي وقراءة الدوائر الانتخابية جيدة حتي نستطيع توعية المواطنين وتوعيته بأهمية المشاركة.

تناول العالم بالشرح أنواع الحملات الانتخابية وكيفية حكومة الانتخابات وخاصة الانتخابات الرئاسية ووسائل الحوار وتوعيه المواطنين بالقرى حول دورهم في المشاركة الانتخابية وتشجيعهم نحو الخروج للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.

وذكر الدكتور جمال عبد المطلب أن الدور الاجتماعي في صحيفة الوسط السياسية هام للغاية وان المواطنين هم من يصنعون حاضرهم ومستقبلهم وذلك يأتي من خلال مشاركتهم الفعالة في العملية الانتخابية واختيار من يمثلهم.

برجاء اذا اعجبك خبر العالم: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي سيحقق النجاح برصيده لدى الناس وما حققه من نجاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد