رئيس الثروة السمكية: إزالة 15 ألف فدان تعديات على بحيرة البرلس
رئيس الثروة السمكية: إزالة 15 ألف فدان تعديات على بحيرة البرلس

رئيس الثروة السمكية: إزالة 15 ألف فدان تعديات على بحيرة البرلس

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس الثروة السمكية: إزالة 15 ألف فدان تعديات على بحيرة البرلس .

صحيفة الوسط - شن الأن، ضباط ادارة شرطة البيئة والمسطحات المائية بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة العميد طارق الحبشي، وبالتنسيق مع هيئة الثروة السمكية، برئاسة المهندس عماد وصفى، حزب لضبط المخالفين وإزالة التعديات ببحيرة البرلس.

وأسفرت جهود الحملة المشتركة بين قسمي شرطة مسطحات البرلس وسيدى سالم عن إحضار مجموع من المخالفات بمنطقة الشخلوبة منها كوبتات مخالفة، وغزل وجوابى بالإضافة إلى قضايا صيد مخالفة وإزالة مجموعًا من التحاويط الغرايز.

وذكر المهندس عماد وصفي، رئيس فرع هيئة الثروة السمكية بكفر الشيخ، في تصريح لـ"صحيفة الوسط"، ان الحملة بدأت منذ الأول من يناير السابق ولمدة شهر لكن تم مدها لأجل غير مسمى، مضيفًا أنه تم إزالة 14 ألف و900 فدان، من النباتات المخالفة في البركة الغربية.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ، لحماية الثروة السمكية، ومكافحة الصيد الجائر، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال قوارب الصيد غير المرخصة، وإزالة التحاويط والجوابى والشباك المخالفة.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس الثروة السمكية: إزالة 15 ألف فدان تعديات على بحيرة البرلس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن