ليبيا تعثر على صناديق تحمل شعار الهلال الأحمر القطرى لتهريب الأسلحة
ليبيا تعثر على صناديق تحمل شعار الهلال الأحمر القطرى لتهريب الأسلحة

ليبيا تعثر على صناديق تحمل شعار الهلال الأحمر القطرى لتهريب الأسلحة

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ليبيا تعثر على صناديق تحمل شعار الهلال الأحمر القطرى لتهريب الأسلحة .

صحيفة الوسط - أكد مصدر عسكرى ليبى العثور على صناديق تحمل شعار الهلال الأحمر القطرى يرجح أنها مخصصة لتهريب الأسلحة، حيث كانت قطر تهرب الأسلحة والذخيرة  إلى ليبيا على أنها مساعدات إنسانية.

وأوضح المصدر فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الليبية، الاثنين، أن القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية تمتلك مئات الأدلة والقرائن التى تدين تنظيم الحمدين، وستضعها على ذمة لجان التحقيق ووسائل الإعلام.

فيما أحرق أفراد مركز شرطة الصابرى بمدينة بنغازى عددا كبيرا من الكتب التى تحمل الفكر التكفيرى والمتطرفة.

وقال مدير مركز الصابرى، النقيب طارق نجم، فى تصريح صحفى، أن أبطال التحريات بالمركز تمكنوا من العثور على حوالى 10 آلاف كتاب ومرجع تحمل الفكر المتطرف والإرهابى، بعد تمشيط الأماكن التى كانت تتمركز بها الجماعات الإرهابية قبل تحرير المنطقة من قبل القوات المسلحة العربية الليبية.

وأوضح مدير مركز الصابرى أن عملية الإتلاف تمت بالتعاون مع مكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية بنغازى، لضمن معرفة حمل الكتب هذا الفكر الإرهابى المتطرف.

يشار إلى أن مصدر عسكرى ليبى أكد فى تصريحات صحفية إن القوات المسلحة الليبية عثرت بعد تطهيرها آخر مواقع تنظيم الدولة الإرهابى بحى اخريبيش شمال بغازى على أدلة جديدة تؤكد دعم نظام الدوحة للجماعات الإرهابية، منها صناديق للأسلحة والذخيرة، ووثائق مكتوبة، وأجهزة اتصال تحمل أرقاماً قطرية وأخرى تابعة لقيادات إرهابية تابعة للجماعة المقاتلة التى يتزعمها الإرهابى عبد الحكيم بالحاج.

برجاء اذا اعجبك خبر ليبيا تعثر على صناديق تحمل شعار الهلال الأحمر القطرى لتهريب الأسلحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع