بعد أزمة منع التونسيات.. استئناف الرحلات الإماراتية من وإلى تونس آخر مارس
بعد أزمة منع التونسيات.. استئناف الرحلات الإماراتية من وإلى تونس آخر مارس

بعد أزمة منع التونسيات.. استئناف الرحلات الإماراتية من وإلى تونس آخر مارس

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد أزمة منع التونسيات.. استئناف الرحلات الإماراتية من وإلى تونس آخر مارس .

صحيفة الوسط - قال كمال ميلاد مدير عام الطيران المدنى التونسى، إنه تم الاتفاق بعد إجراء عدد من الاتصالات المباشرة مع الجانب الإماراتى وعلى أعلى مستوى ، على استئناف الخطوط الإماراتية رحلاتها الجوية من والى تونس يوم 25 مارس القادم .

 

وأضاف، فى تصريح لإذاعة "شمس اف ام"، اليوم الإثنين، أن هذا التوقيت تم اعتماده من قبل المنظمة الدولية لشركات النقل الجوى التى تفرض على شركات الطيران ضبط برنامج رحلاتها خاصة وأن الموسم الشتوى قد انتهى والموسم الصيفى سينطلق يوم 25 مارس القادم.

 

وأفاد أن هذا التأخير يعتبر عاديا لأن شركات الطيران تبرمج رحلاتها حسب المواسم والطائرات ولها التزامات على خطوط أخرى، مشيرا إلى أن " الإشكال انتهى والخطوط الإماراتية مستعدة للعودة ونحن كذلك".

 

يذكر أنه فى 22 ديسمبر الماضى، منعت شركة طيران الإمارات تونسيات، باستثناء الحاصلات على الإقامة أو صاحبات الجوازات الدبلوماسية، من السفر على متن طائراتها المتجهة من مطار قرطاج الدولى إلى دبي، وذكرت وزارة النقل التونسية، وطالبت الحكومة التونسية من سفير الإمارات توضيح موقف بلاده، وقررت منع هبوط طيران الإمارات فى الأراضى التونسية.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد أزمة منع التونسيات.. استئناف الرحلات الإماراتية من وإلى تونس آخر مارس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع