محافظ الغربية يوزع قروضا بقيمة 130 ألف جنيه لـ26 سيدة معيلة
محافظ الغربية يوزع قروضا بقيمة 130 ألف جنيه لـ26 سيدة معيلة

محافظ الغربية يوزع قروضا بقيمة 130 ألف جنيه لـ26 سيدة معيلة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الغربية يوزع قروضا بقيمة 130 ألف جنيه لـ26 سيدة معيلة .

صحيفة الوسط - أقر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، منح 26 من السيدات المعيلات مبلغ 5 آلاف جنيه سُلْفَة حسن دون فوائد بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، بقيمة إجمالية قدرها 130 ألف جنيه هذا ضمن مبلغ 350 ألف جنيه خصصتها محافظة الغربية، للمرأة المعيلة.

بحضور اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة صفاء مرعي مقرر المجلس القومي للمرأة بالغربية.

وخلال اللقاء ألقت الدكتورة صفاء مرعي، مقرر المجلس القومي للمرأة كلمة قدمت فيها الشكر لمحافظ الغربية على رعاتيه ودعمه الدائم والمستمر للمرأة بمحافظة الغربية، وأثبتت أن دعم المحافظ حافز دائم للتقدم وتشجيع للسيدات على الشغل وزيادة الإنتاج.

ألقى محافظ الغربية كلمه أثبت فيها دعمه الدائم للمرأة المعيلة والمنتجة والتي تحقق اكتفاء ذاتيا وخلال اللقاء اطلع المحافظ على جميع المشروعات المقدمة ووجد أنها مشروعات منتجة، فأصدر على الفور دعمه بمبلغ 100 ألف جنيه ليصبح إجمالي سُلْفَة الفتاة المعيلة 450 ألف جنيه بدلا من 350 ألف جنيه وقدم محافظ الغربية الشكر لجميع السيدات اللاتي تقدمن بالمشروعات وأثبت دعمه الدائم للسيدات المنتجات التي تقوم بعمل مشروعات منتجة وتحقق إنتاجية عالية.

كما أثبت تبني إنتاجهم وعرضه بمنافذ البيع بالمحافظة لتسويق منتجاتهم وتشجيعا وتحفيزا لهم على زيادة الإنتاج.

ثم أصدر محافظ الغربية توجيهاته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية بعمل البحوث اللازمه لهؤلاء السيدات ودراسة حالاتهم وصرف معاش تكافل وكرامة لمن ينطبق عليه الشروط.

ووجه أيضا وكيل وزارة القوى العاملة بالغربية بتوفير فرص عمل لأبناء السيدات بالقطاع الخاص.

كما أثبت محافظ الغربية حرص الدولة على دعم جميع المشاريع من خلال برنامج مشروعك لبناء اقتصاد قوي بأيدي الشباب وأنه تم إِنْفَـاق 342 مليون جنيه قروض تم صرفها للشباب من خلال برنامج مشروعك بفائدة 5 في المائة متناقصة تشجيعا للشباب بالتوسع في مشاريعهم وإيجاد فرص عمل لهم بعيد عن الشغل بالحكومة والقضاء على البطالة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الغربية يوزع قروضا بقيمة 130 ألف جنيه لـ26 سيدة معيلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن