صور.. هبوط الرؤية بالقاهرة الكبرى بسبب عاصفة ترابية.. والأرصاد تكشف تحذيرتها
صور.. هبوط الرؤية بالقاهرة الكبرى بسبب عاصفة ترابية.. والأرصاد تكشف تحذيرتها

صور.. هبوط الرؤية بالقاهرة الكبرى بسبب عاصفة ترابية.. والأرصاد تكشف تحذيرتها حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور.. هبوط الرؤية بالقاهرة الكبرى بسبب عاصفة ترابية.. والأرصاد تكشف تحذيرتها .

صحيفة الوسط - شهدت محافظتى مصر والجيزة، عاصفة ترابية، أدت لانخفاض الرؤية على الطرق، نظرًا لوجود رياح نشطة.

 

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من التعرض للأتربة، ويسود الأن طقسًا دافئًا على السواحل الشمالية مائلًا للحرارة جنوبًا نهارًا، مائلًا للبرودة ليلًا.

 

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تواصل درجات الحرارة ارتفاعها، ليسود صباح الغد الأربعاء طقس دافئ على السواحل الشمالية حار بالنسبة لهذا الوقت من السنة على باقى الأنحاء نهارا مائل للبرودة ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة تصل لحد الضباب أحيانا وفى الشوائب العالقة نهارا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر صور.. هبوط الرؤية بالقاهرة الكبرى بسبب عاصفة ترابية.. والأرصاد تكشف تحذيرتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع