محافظ كفر الشيخ يشهد بدء حزب «صوتك لمصر بكرة».. فيديو وصور
محافظ كفر الشيخ يشهد بدء حزب «صوتك لمصر بكرة».. فيديو وصور

محافظ كفر الشيخ يشهد بدء حزب «صوتك لمصر بكرة».. فيديو وصور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ كفر الشيخ يشهد بدء حزب «صوتك لمصر بكرة».. فيديو وصور .

صحيفة الوسط - شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الأن، بدء أولى تجمعات المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، ضمن حزب "صوتك لمصر بكرة"، وذلك من خلال مؤتمر جماهيري حاشد بالمركز الثقافي الجديد، بمدينة كفر الشيخ، بحضور العميد سامح الطنوبي، المستشار العسكري، وعدد من القيادات التنفيذية.

ذكر محافظ كفر الشيخ، إن الفتاة لها مكانة كبيرة في المجتمع فهي الأم، والأخت، والزوجة، والابنة، وهى نصف المجتمع، وتربى نصفه الآخر، مضيفًا أن الفتاة كانت داعمة لثورة 30 يونيو، وخرجت لدعم الدولة المصرية واستجابت لنداء صحيفة الوسط، فالمرأة لها دور فعال وقوى فيما يحدث داخل مصر من تقدم وتطور.

ومن جانبها، أثبتت الدكتورة هدى الطنباري، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، أن الهدف من الحملة توعية السيدات بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتي ستجري في مارس القادم، والإدلاء بأصواتهن في الانتخابات وتحفيز وتوعية أبنائهن وأسرهن على الإدلاء بأصواتهن في الانتخابات مشيرة إلى أنه سيتم عقد 10 لقاءات جماهيرية أخرى في 5 مراكز بالمحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ كفر الشيخ يشهد بدء حزب «صوتك لمصر بكرة».. فيديو وصور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد