التعليم يؤكد أن 400 طالب شاركوا في حفل تجمعي "يوم في حب مصر" بالأهرامات
التعليم يؤكد أن 400 طالب شاركوا في حفل تجمعي "يوم في حب مصر" بالأهرامات

التعليم يؤكد أن 400 طالب شاركوا في حفل تجمعي "يوم في حب مصر" بالأهرامات

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التعليم يؤكد أن 400 طالب شاركوا في حفل تجمعي "يوم في حب مصر" بالأهرامات .

صحيفة الوسط - أثبت الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن طلاب مدارس المعاهد القومية قد شاركوا الأن فى تجمعات حفل تجمعي كبرى في أهرامات الجيزة ، مع الدكتور زاهي حواس بناء على دعوة من وزارة الآثار.

وأشار خيري في بيان له ، أن هذه المشاركة جاءت سعيًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على ترسيخ روح الانتماء لدى أبنائها الطلاب، وإسهامًا منها فى تنشيط القطاع السياحي الداخلية بمصر.

أثبتت عزة شعبان رئيس مجلس حكومة المعاهد القومية ، أنه قد شارك مجموع 400 طالب من طلاب مدارس المعاهد القومية بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية فى تجمعات هذا الأن ، الذي أطلق عليه الطلاب " يوم فى حب مصر"، مشيرةً إلى أن الدكتور زاهى قام بإصطحابهم في جولة بمنطقة الأهرامات، وشرح لهم فيها كل المعالم الأثرية الموجودة بها، مضيفة أن الطلاب قاموا بتوجيه عدة أسئلة له، والتى أجاب عليها بكل ترحاب.

ومن جهتها أوضحت منى الحلوانى مدير العلاقات الثقافية وإشراف اللغة الفرنسية بالمعاهد القومية ، أن العديد من القنوات التليفزيونية العالمية من جميع أنحاء العالم قامت بتصوير الاحتفالية المقامة فى أهرامات الجيزة تحت رعاية وزير الآثار، وقد حضرها مجموع من قيادات المعاهد القومية، ووزارة الآثار.

برجاء اذا اعجبك خبر التعليم يؤكد أن 400 طالب شاركوا في حفل تجمعي "يوم في حب مصر" بالأهرامات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد