روحاني: لن نكون البادئين في نقض الاتفاق النووي
روحاني: لن نكون البادئين في نقض الاتفاق النووي

روحاني: لن نكون البادئين في نقض الاتفاق النووي حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر روحاني: لن نكون البادئين في نقض الاتفاق النووي .

صحيفة الوسط - العالم- ايران

وأثبت الرئيس حسن روحاني لا نريد إِدامَة مـصرع الاخوة الاكراد والاتراك في عفرين ولدينا علاقات جيدة  مع أنقرة وروسيا واضاف :أثبتت خلال لقائي مع قادة الدول الاوروبية ان يعملوا لاخماد نيران الحرب في صنعاء.

واردف روحاني بأن الحوار هو الطريق الصواب لحل مشاكل المنطقة، مشدداً على أن هذا هو موقف الجمهورية الإسلامية بالنسبة للدول الأخرى خارج المنطقة.

وذكر الرئيس روحاني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع وسائل الإعلام الداخلية والأجنبية: إن الحكومة لديها هدفان رئيسيان أولهما توفير فرص عمل والثاني مكافحة الفقر المدقع.

وبين أن: الميزانية لا تعاني من أي عجز، ولا يمكن أن يكون زيادة أسعار العملة الصعبة مرتبط بهذا الأمر، كما تم اتخاذ قرارات للحد من زيادة أسعار العملات الصعبة.

وأثبت الرئيس على أن الحكومة الإيرانية نجحت في هبوط التضخم من نحو 40 في المائة إلى 8 في المائة.

وأضاف روحاني: يجب أن نستمع الى صوت الجيل الشاب ونعمل لتحقيقه، وإن الحكومة كانت ومازالت تستمع لانتقادات الشعب، ونولي اهتماما للمطالب الاقتصادية للشعب.

وفيما اشار إلى أنه وبعد 39 عاما لازال الشعب الإيراني يتصدى للتهديدات، أضاف "نحن متفاؤلون بالمستقبل في كافة المجالات."

واردف الرئيس الايراني حسن روحاني ان الشعب الايراني وبعد الظروف العصيبة التي مرّ بها على مر السنوات المديدة اثر سطوة الاستبداد، أقر ان يتحرر وبذلك فقد انتفض ليؤسس الثورة الاسلامية بمبادئها التي مالزالت متواصلة.

يتبع..

برجاء اذا اعجبك خبر روحاني: لن نكون البادئين في نقض الاتفاق النووي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم