بدء اجتماع لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام لفحص طلبات الجماهير
بدء اجتماع لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام لفحص طلبات الجماهير

بدء اجتماع لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام لفحص طلبات الجماهير

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء اجتماع لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام لفحص طلبات الجماهير .

صحيفة الوسط - بدأ منذ قليل،الاجتماع الذى تعقده لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام،برئاسة جمال شوقى، لمناقشة شكاوى الجماهير الواردة اليها ضد عدد من البرامج التليفزيونية.

 

شارك فى الاجتماع،جمال شوقى مقرر اللجنة ،وصالح الصالحى ومجدى لاشين عضوى المجلس وأحمد سليم الأمين العام للمجلس.

 

وكان جمال شوقى رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، أكد من قبل أن اللجنة ستعقد اجتماعها الثلاثاء، لمناقشة شكاوى الجماهير الواردة اليها ضد عدد من البرامج التليفزيونية.

 

وأضاف جمال شوقى فى تصريح لـ"صحيفة الوسط"، أن اللجنة تلقت عدد كبير من شكاوى الجماهير ضد خلال الأيام الماضية ضد عدد من البرامج، مشيرا إلى أن لجنة الرصد تعمل الآن على الانتهاء من إعداد تقرير الحالة الإعلامية فى مصر.

 

ولفت رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن تقرير الحالة الإعلامية يشمل تقرير لجنة الشكاوى و تقرير عن نشاط المجلس وتقرير الملاحظات، مؤكدا أن رئيس المجلس مهتم بالتقرير ويتابع اللجنة المختصة بإعداده دائما.

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر بدء اجتماع لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام لفحص طلبات الجماهير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع