محافظ الفيوم ونائب وزير التعليم يفتتحنا معرض منتجات التعليم الفنى
محافظ الفيوم ونائب وزير التعليم يفتتحنا معرض منتجات التعليم الفنى

محافظ الفيوم ونائب وزير التعليم يفتتحنا معرض منتجات التعليم الفنى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الفيوم ونائب وزير التعليم يفتتحنا معرض منتجات التعليم الفنى .

صحيفة الوسط - افتتح اليوم الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم ، والدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم ، والدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ، معرض منتجات التعليم الفني بالفيوم والذي يضم منتجات التعليم الفني بمختلف مجالاته.

 

ففي مجال التعليم الفني الصناعي تم تفعيل مشروع معاً ننتج حيث تم تحويل 550 طن خشب كسر (الرواكد الخشبية بالمدارس على مستوى المحافظة) وتحويلها إلى ألواح كونتر وتم تصنيع جميع أنواع الأثاث المنزلي بالمعرض والذي يشتمل على حجرة نوم استيل وحجرة نوم مودرن وحجرة أطفال وديسك رياض أطفال ودولاب 2 دلفه جرار ومكتب خشب كونتر ومكتب من كونتر قشرة قرو وترابيزة كمبيوتر من الكونتر وجزامة من خشب السويد ومطبخ قطعتين ودولاب مطبخ ودولاب 2 دلفه وسرير كبير وسرير أطفال.

 

وأحتوى قسم الزخرفة على مفارش وحفر على الخشب وملايات ولوحات آيات قرآنية ورسم على الزجاج ومناظر طبيعية وتريكو ومشغولات صوفية وكوفيات وتى شيرت. 

 

وفي المجال الزراعي احتوى المعرض على العديد من منتجات قسم الألبان والصناعات الغذائية والنحل والزينة حيث تم عرض زيتون مخلل ومربي تين ومربي فراولة ومربي مشكل وجبنه دمياطي كامل الدسم ولبن رايب كامل الدسم وزبادي بالمانجو ومش بالجبن الرومي وعسل برسيم وحبوب اللقاح وصمغ النحل وطرود نحل وملكات، كما تم عرض منتجات المدارس الفندقية من الكيك والبسكوت والبوديفور والبيتزا والبسبوسة والأيس كريم.

 

كما قدمت مدارس الفنية بنات العديد من المشغولات والملابس للأطفال والحريمي وتى شيرت رجالي وملايات من إنتاج طالبات المدارس الفنية بنات على مستوى المحافظة.  

 

وأشاد محافظ الفيوم ، بالمعرض ومنتجات التعليم الفني وقرر ضرورة الانتهاء من منافذ البيع فوراً لإتاحة منتجات التعليم الفني إلى المجتمع المحلى بالأسعار المناسبة والجودة العالية.

 

كما أكد نائب الوزير ، على تصميم لوجو يعبر عن التعليم الفني بالفيوم ويتم توزيع منتجات التعليم الفني على جميع المحلات التجارية بالمحافظة.  

 

وقام الجيوشي بجولة ميدانية بمدارس التعليم الفني وتفقد الفصول الدراسية ومعامل الحاسب الآلي.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الفيوم ونائب وزير التعليم يفتتحنا معرض منتجات التعليم الفنى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع