مجلس جامعة طنطا يقرر تخفيض رسوم المدن الجامعية إلى 200 جنيه
مجلس جامعة طنطا يقرر تخفيض رسوم المدن الجامعية إلى 200 جنيه

مجلس جامعة طنطا يقرر تخفيض رسوم المدن الجامعية إلى 200 جنيه

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس جامعة طنطا يقرر تخفيض رسوم المدن الجامعية إلى 200 جنيه .

صحيفة الوسط - عقد الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع، رئيس جامعة طنطا، اجتماعا طارئا مع عمداء الكليات، لبحث مجموع من الموضوعات العاجلة، على رأسها المستجدات الأخيرة بخصوص المدن الجامعية، حيث أقر رئيس الجامعة، تخفيض رسوم الإقامة بالمدن الجامعية إلى 200 جنيه بدلاً من 300 جنيه ابتداءً من الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالى.

من ناحيته، ذكر الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة، إن القرار يأتي في إطار إيمانه الشديد بدور الجامعة في زيـادة المعاناة عن كاهل الطلاب، وأولياء الأمور.

يذكر أن الدكتور مجدي سبع أثناء أولى جولاته بالمدن الجامعية لاحظ تصدع بعض المباني بالمدن الجامعية بسبرباي، وعلى الفور طلب تقريرا مفصلاً عن حالة الأبنية للمدن الجامعية، حيث أظهر التقرير الصادر عن اللجنة الهندسية بالجامعة بضرورة إخلاء بعض المباني بالمدن الجامعية.

ووجه رئيس الجامعة الشكر للطلاب لتفهم الأزمة وسرعة استجابتهم وتعاونهم في عمليات الاخلاء والتسكين، مؤكدا أن الجامعة لن تتوانى عن تحضير كل سبل الدعم لطلاب المدن الجامعية من مطاعم ووسائل انتقال مع توفير الخدمات المتعارف عليها داخل المدن الجامعية.

برجاء اذا اعجبك خبر مجلس جامعة طنطا يقرر تخفيض رسوم المدن الجامعية إلى 200 جنيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن