"شؤون خدمة المجتمع" بجامعة المنوفية يوصي بضرورة المشاركة السياسية
"شؤون خدمة المجتمع" بجامعة المنوفية يوصي بضرورة المشاركة السياسية

"شؤون خدمة المجتمع" بجامعة المنوفية يوصي بضرورة المشاركة السياسية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "شؤون خدمة المجتمع" بجامعة المنوفية يوصي بضرورة المشاركة السياسية .

صحيفة الوسط - عقد مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جامعة المنوفية، صباح الأن، جلسته السادسة برئاسة الدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الذي أوصى بضرورة زيـادة الروح المعنوية للطلاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني وبث الطاقة الإيجابية نحو وطنهم الحبيب مصر وتشجيعهم على الأعمال التطوعية من أجل النهوض ورفعة بلادهم وتأكيد ضرورة المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية.

وعلى هامش الجلسة قدم المجلس تهنئة خاصة للدكتور محمد حجاج لحصوله على براءة اختراع عما قدمه من شركة مساطر رسم المنيكان حريمي وأطفال ورجالي والتي تعد أول براءة اختراع يحصل عليها نقطة اتصال مكتب براءات الإختراع بجامعة المنوفية.

كما استعرض قرمان أهم ما تم إنجازه في شهر يناير السابق حيث قام القطاع بتنظيم يوم اليتيم وزيارة مستشفى 75375 وتم أيضا توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة ومدرية التربية والتعليم وإقامة مجموعًا من الندوات والقوافل.

 

برجاء اذا اعجبك خبر "شؤون خدمة المجتمع" بجامعة المنوفية يوصي بضرورة المشاركة السياسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن