محافظة المنوفية تنظم اللقاء الأسبوعي لبحث شكاوى المواطنين
محافظة المنوفية تنظم اللقاء الأسبوعي لبحث شكاوى المواطنين

محافظة المنوفية تنظم اللقاء الأسبوعي لبحث شكاوى المواطنين

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظة المنوفية تنظم اللقاء الأسبوعي لبحث شكاوى المواطنين .

صحيفة الوسط - نظمت محافظة المنوفية الأن اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور السكرتير العام المساعد ومدير حكومة خدمة المواطنين، حيث تم بحث 16 طلب وشكوى تنوعت ما بين طلبات لرؤساء المدن والأحياء وطلبات لمديري بعض المديريات الخدمية وغيرها.

واستمع السكرتير العام المساعد لشكوى أحد المواطنين والمتضمنة تضرره من ظهور شروخ في حوائط منزله بسبب حفر وبناء برج سكني بجواره وعلى الفور أحال الشكوى  إلى رئيس حي شرق شبين الكوم لتشكيل لجنة لمعاينة المنزل على الطبيعة وسرعة الإفادة.

كما وجه عدة شكاوى تتعلق بإحلال وتجديد واستخراج رخص لإقامة مباني وإدخال الخدمات والمرافق لمديري إدارات التخطيط العمراني  والتفتيش المالي والاداري والشئون القانونية والمستشار الهندسي بالديوان العام للدراسة والفحص وعمل معاينة على الطبيعة للتحقيق والعرض بشكل عاجل، كما وجه بعض الشكاوى المتعلقة بالتربية والتعليم وقرارات النقل التعسفي إلى وكيل وزارة التربية والتعليم للدراسة والعرض واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

يأتي هذا في إطار اهتمام محافظة المنوفية على ضرورة التواصل المستمر والفعال مع مشاكل المواطنين واتخاذ الإجراءات اللازمة لحل مشاكلهم.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظة المنوفية تنظم اللقاء الأسبوعي لبحث شكاوى المواطنين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن