جلسة حوارية مجتمعية لبحث احتياجات مجموع من القرى في سوهاج
جلسة حوارية مجتمعية لبحث احتياجات مجموع من القرى في سوهاج

جلسة حوارية مجتمعية لبحث احتياجات مجموع من القرى في سوهاج

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جلسة حوارية مجتمعية لبحث احتياجات مجموع من القرى في سوهاج .

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، أهمية عقد جلسات حوارية مجتمعية ميدانية عامة بمشاركة المواطنين وأبناء كل مركز وقرية في إطار الإعداد للمشروعات الممولة من سُلْفَة البنك الدولي للمحافظة للعام 2018/2019، مشيرا إلى ضرورة فعالية فئات المجتمع في هذه الجلسات من ممثلي الوحدات المحلية القروية وجمعيات تنمية المجتمع، وممثلي الشباب والمرأة، وعمد ومشايخ القرى، ومديري الإدارات الخدمية، لتحديد الأولويات والمساهمة في التطوير والتنمية الشاملة التي تشهدها المحافظة.

وشارك كمال شلبي، سكرتير عام مساعد المحافظة، في الجلسة الحوارية التشاورية التي عقدت بمجلس مدينة سوهاج لتحديد احتياجات قرى "تونس، وإدفا، جزيرة شندويل، والعرابة"، بالتنسيق والتشاور مع النائب ممدوح مقلد، والنائب علاء مازن، والنائب أحمد نشأت منصور، أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة سوهاج، كما شارك في الجلسة حسام محمدين، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، وممثلي المكتب الاقتصادي، وإدارات الأملاك والتخطيط والبيئة والتنمية، ومركز المعلومات بالمحافظة، حيث تم عقد الجلسات الحوارية مع أهالي القرى لعرض احتياتهم من المشروعات، وقد لاقت الجلسة ترحاب شديد من المواطنين .

 وذكر شلبي، إن كل قرية قامت بتقديم احتياجاتها من المشروعات التي تنوعت بين مشروعات مياه شرب وصرف صحي وتغطية ترع ومصارف، ورصف طرق، مشيرا إلى أن هناك اجتماع لاحق سيتم عقده لمعرفة احتياجات باقي القرى، مؤكدا أهمية فعالية الاهالي والمواطنين بآرائهم وإسهامهم في التطوير والتنمية كمجتمع مدني.

 

برجاء اذا اعجبك خبر جلسة حوارية مجتمعية لبحث احتياجات مجموع من القرى في سوهاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن