عرض مسرحي لوحدة التأهيل النفسي بالعباسية في معرض الكتاب.. صباح الغد
عرض مسرحي لوحدة التأهيل النفسي بالعباسية في معرض الكتاب.. صباح الغد

عرض مسرحي لوحدة التأهيل النفسي بالعباسية في معرض الكتاب.. صباح الغد

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عرض مسرحي لوحدة التأهيل النفسي بالعباسية في معرض الكتاب.. صباح الغد .


صحيفة الوسط - تنظم جبهة الدفاع عن مستشفى العباسية للصحة النفسية، عرضا مسرحيا صباح الغد الأربعاء، لوحدة التاهيل النفسي بالمستشفى تحت عنوان "صحصح"، وذلك ضمن فاعليات معرض الكتاب الدولي في دورته رقم 49 بأرض المعارض.

يذكر أن جميع ممثلي المسرحية من المرضى النفسيين المستقر حالتهم ، و مخرج المسرحية و كاتبها من الفريق العلاجي، وتدور المسرحية في إطار كوميدي يهدف إلى إزالة وصمة المرض النفسي وتوعية المواطنين برسالة مستشفيات الصحة النفسية والعاملين بها .

ويقام على هامش الفاعلية عرض لوحات فنية من عمل مرضى مستشفى حلوان للصحة النفسية و ينظمها قسم التاهيل بمستشفى حلوان للصحة النفسية .

وجدير بالذكر أنها المشاركة الثانية لمستشفى العباسية للصحة النفسية في فاعليات معرض الكتاب ، حيث شاركت العام السابق 2017 بعرض مسرحية بعنوان " وشوش فشوش " من تمثيل المرضى أيضًا و لاقت رواجًا و قبولًا من رواد المعرض.

ودعت جبهة الدفاع عن مستشفى العباسية المجتمع المدني ووسائل الاعلام المختلفة والمهتمين لحضور المسرحية والمساهمة بشكل إيجابي في إزالة الوصمة للمرض النفسي وتوعية المجتمع نحو تقبل دمج المريض به.

برجاء اذا اعجبك خبر عرض مسرحي لوحدة التأهيل النفسي بالعباسية في معرض الكتاب.. صباح الغد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد