إحضار 38 مركبة "توك توك" مخالفة في سوهاج
إحضار 38 مركبة "توك توك" مخالفة في سوهاج

إحضار 38 مركبة "توك توك" مخالفة في سوهاج

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار 38 مركبة "توك توك" مخالفة في سوهاج .

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إحضار 38 مركبة "توك توك" مخالفة في حزب مكبرة بمدينة طهطا، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بالعمل على رُجُوع الانضباط للشارع، ومنع أي توك توك الشغل بالمدينة دون رقم حصر وإلا سيتم مصادرته وتطبيق قانون المخالفة عليه.

ومن ناحيته، أثبت عدلي أبو عقيل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، شن حزب مكبرة لإعادة الانضباط للشارع والقضاء على التكدس والزحام والاختناقات المرورية، وأسفرت الحملة عن إحضار 22 توك توك غير مرقمة، و8 توك توك مرخص ولم يقوم بوضع اللوحات، و3 توك توك من مركز جهينة، و5 توك توك حـديث لم ينه أوراقه بالمرور.

وناشد المحافظ أصحاب، مركبات "التوك توك" الترابط المشترك مع أجهزة المحافظة لمنع الفوضى والعمل بشكل حضاري لائق، مشيرا إلى إِدامَة نُشُور الباب لحصر مركبات التوك توك، وبالتنسيق الكامل مع مديرية الأمن والمرور لإعداد قاعدة معلومـات للتكاتك التي تعمل بنطاق المحافظة، في انتظار صدور الإجراءات المنظمة لتراخيص مركبات "التوك توك" في الفترة القادمة.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار 38 مركبة "توك توك" مخالفة في سوهاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن