اجتماع تنظيمي لأمناء القرى بحملة كلنا معاك من أجل مصر بسمالوط
اجتماع تنظيمي لأمناء القرى بحملة كلنا معاك من أجل مصر بسمالوط

اجتماع تنظيمي لأمناء القرى بحملة كلنا معاك من أجل مصر بسمالوط

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اجتماع تنظيمي لأمناء القرى بحملة كلنا معاك من أجل مصر بسمالوط .

صحيفة الوسط - نظمت هيئة مكتب حزب "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة المنيا، اجتماعًا تنظيميًا لأمناء قرى سمالوط بحضور وليد عبد القوى أمين تنظيم الحملة بالمحافظة، ومحمد نشأت العمدة أمين الحملة بالمركز وأمناء قرى المركز.

أثبت عبد القوي، أن الاجتماع يأتي ضمن طريقة أمانة المحافظة في عقد اجتماعات بأمناء القرى على مستوي المحافظة بهدف تفعيل تشكيلات القرى، وتأكيد المهام التنظيمية، وتفعيل دور الأمانات وتشكيلات مسؤولي المقرات والاستقبال ولجان الشباب والمرأة والفتيات، وتأكيد أهمية التنظيم في سُلُوك التكليفات، الالتزام بالتعليمات التنظيمية والتي من شأنها تحقيق النجاح، والاستعداد لتنفيذ لقاءات بالمجالس القروية بالمراكز لتوسيع دائرة المشاركة وسرعة الانتشار في القرى والنجوع والتجمعات السكانية.

وأشار محمد نشأت العمدة أمين الحملة بالمركز، أنه تم خلال الاجتماع وضع آلية عمل للمرحلة المقبلة، بعد تَصْحِيح جميع الأمانات بالقرى، وعقد اجتماعات ولقاءات مع جميع الامانات لتعريف كل أمانة بخطة الشغل، مؤكدا تنفيذ أمانة الحملة بالمركز لكل التكليفات التي تصدر من أمانة المحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر اجتماع تنظيمي لأمناء القرى بحملة كلنا معاك من أجل مصر بسمالوط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن