أعتقال على عاطلين سرقا مشغولات ذهبية وأجهزة كهربائية من شقة بالمنوفية
أعتقال على عاطلين سرقا مشغولات ذهبية وأجهزة كهربائية من شقة بالمنوفية

أعتقال على عاطلين سرقا مشغولات ذهبية وأجهزة كهربائية من شقة بالمنوفية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أعتقال على عاطلين سرقا مشغولات ذهبية وأجهزة كهربائية من شقة بالمنوفية .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

تمكنت مباحث قويسنا ، من إحضار عاطلين، سرقا مشغولات ذهبية وأجهزة كهربائية من شقة عامل،تم رصـد محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عتمان ، مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قويسنا ببلاغ " م . ع . ل . ا " عامل ومقيم دائرة المركز، بإكتشافة سرقة بعض المشغولات الذهبية وشاشة عرض وجهاز ريسيفر ولم يتهم أحدا.

على الفور وجه عتمان، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان مدير حكومة البحث الجنائى، ضم ضباط الإدارة ووحدة مباحث المركز برئاسة الرائد مصطفى حسنين، تنسيقاً مع فرع الأمن العام لسرعة أظهر غموض الواقعة وضبط مرتكبيها .

وتوصلت الجهود الى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من (ك . ا . ع . م) عاطل ، والثاني( م . ا . م . م " عاطل، ومقيمان بذات الناحية .

بتقنين الإجراءات وضبط المتهمين أعترفا بإرتكبهما الواقعة وبإرشادهما تم إحضار المسروقات وبعرضها على المبلغ تابع عليها، وتم رصـد محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر أعتقال على عاطلين سرقا مشغولات ذهبية وأجهزة كهربائية من شقة بالمنوفية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع