النائب مصطفى بكرى مهاجما أمانى الخياط: أضرت مصالح مصر مع أشقائها
النائب مصطفى بكرى مهاجما أمانى الخياط: أضرت مصالح مصر مع أشقائها

النائب مصطفى بكرى مهاجما أمانى الخياط: أضرت مصالح مصر مع أشقائها حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائب مصطفى بكرى مهاجما أمانى الخياط: أضرت مصالح مصر مع أشقائها .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

هاجم النائب مصطفى بكرى، الإعلامية أمانى الخياط، بعد لخطئها بخصوص سلطنة عمان فى برنامجها ووصفتها بـ"الإمارة" الخليجية الصغيرة، وذلك خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى الرسمية للسلطنة.

 

وتساءل بكرى، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة"تويتر"، أين موقف الدولة؟ وأين موقف المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين من هذه الحماقة التى ارتكبتها المذيعة التى أهانت دولة عمان الشقيقة، عشية حضور الرئيس السيسى إلى عمان؟.

 

وتابع عضو مجلس النواب: "لقد صحيفة الوسط للمذيعة وأهانت المملكة المغربية شعبًا وقيادة فى وقت سابق ورغم اعتذارها إلا أن صاحب القناة طردها شر طرده، والآن بعد أن أهانت دولة عمان راحت قناة صحيفة الوسط وغيرها من القنوات الإخوانية تتهم أطرفا فى الدولة المصرية أنها وراء هذه الهجمة".

 

وأضاف بكرى، أنه رغم عدم صحة هذه الإدعاءات إلا أن إِدامَة هذه المذيعة فى القناة التى تعمل بها وهى قناة أون لايف، يعطى هذه الإدعاءات قوه رغم كذبها، موضحًا أن هذه المذيعة كانت تهتف فى يوم ما بشعار يسقط حكم العسكر ولها فيديوهات تحرض فيها ضد الجيش، مستطردًا: "من يحمى هذه المذيعة ويدعمها، من الذى يسكت على جرائمها الإعلامية التى تضر بعلاقات مصر ومصالح مصر، لقد استطاعت هذه المذيعة المدعوة أمانى الخياط أن تحول قطاعات كبيرة من أشقائنا العمانيين".

 

وأضاف عضو مجلس النواب: "فما معنى هذه الجريمة التى ارتكبتها المذيعة فى حق شعب شقيق، كان دومًا إلى جانب مصر وسندًا لها فى الأزمات، أن السؤال الذى يطرح نفسه، هل ستمر تلك الجريمة، كما مرت جرائم عديدة ارتكبتها هذه المذيعة التى عملت لفتره فى تل أبيب ولم نسمع منها كلمة واحده ضد ممارسات تل أبيب الإجرامية فى حق شعبنا الفلسطيني".

 

وواصل بكرى هجومه على أمانى الخياط قائلًا: "من الذى يرَوَّضَ لابتزاز هذه المذيعة ويصمت أمام جرائمها، غير عابيء بما سببته من إحراج للرئيس وتهديد لمصالح مصر القومية، الكره الآن فى ملعب حكومة القناه والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين”.

 

يذكر أن الإعلامية أمانى الخياط، اعتذرت عن وصفها لسلطنة عمان بأنها إمارة صغيرة، مشيرة إلى أن عمان دولة مهمة فى الإقليم، سواء فى شبه صحيفة الوسط العربية التى تحتل فيها المكانة الثالثة من حيث المساحة، فهى دولة كبيرة، ولا تقصد بأنه يتم التعامل معها بشكل مختلف، وقد تكون مفردات الكلمات غريبة عما تعودنا عليه.

 

بكرى
بكرى

 

مصطفى بكرى
مصطفى بكرى

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر النائب مصطفى بكرى مهاجما أمانى الخياط: أضرت مصالح مصر مع أشقائها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع