خلاف بين نشوى الديب وجلال عوارة بسبب تنظيم حضور ميدانية لماسبيرو
خلاف بين نشوى الديب وجلال عوارة بسبب تنظيم حضور ميدانية لماسبيرو

خلاف بين نشوى الديب وجلال عوارة بسبب تنظيم حضور ميدانية لماسبيرو حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خلاف بين نشوى الديب وجلال عوارة بسبب تنظيم حضور ميدانية لماسبيرو .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

شهد مجلس النواب الأن الثلاثاء خلاف بين جلال عوارة وكيل لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، والنائبة نشوى الديب عضو اللجنة، على خلفية الجدوى من تنظيم حضور ميدانية لماسبيرو، في ضوء الاجتماع الذى ستنظمه اللجنة يوم الثلاثاء 13 فبراير، برئاسة أسامة هيكل، لبحث طريقة تطوير اتحاد الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو" بحضور ممثلين عن وزارتى المالية والتخطيط ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

وبسؤال "صحيفة الوسط" لوكيل لجنة الإعلام عن إمكانية عمل الزيارة الميدانية لماسبيرو التى كان من المفترض أن تتولاها النائبة نشوي الديب، ذكر  "الزيارات الميدانية مش مجدية، الخلل معروف فين للجميع"، بينما عقبت النائبة نشوى الديب عضو اللجنة : " النائب يتكلم بصفته إعلامى داخل الجهاز ، أو عاش داخل الجهاز ، ربما يكون عارف الكثير منه، لكن مش كلنا إعلاميين وصحفيين".

وتابعت النائبة: احنا كنا هنزور المخازن، هل النائب شاف المخازن ؟ ، وشاف القيمة التاريخية المُهدرة؟، طب شاف العقارب والتعابين اللى فى المخازن،الأهم إننا نقابل الناس، وأصحاب الشأن وأصحاب الوجع هناك ، ومن هم لديهم رؤي للتطوير، وللأسف هناك كوادر داخل التلفزيون لها أفكار ورؤي، وربما تخشى أن تطرح تلك الأفكار على الشاشات، البعض كان بيقابلنا مشاكل بالداخل وبيطلبوا منا ما نقولش أساميهم".

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر خلاف بين نشوى الديب وجلال عوارة بسبب تنظيم حضور ميدانية لماسبيرو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع