رئيس مركز سمالوط بالمنيا يقوم بزيارة مستشفى جراحات الأن الواحد
رئيس مركز سمالوط بالمنيا يقوم بزيارة مستشفى جراحات الأن الواحد

رئيس مركز سمالوط بالمنيا يقوم بزيارة مستشفى جراحات الأن الواحد

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس مركز سمالوط بالمنيا يقوم بزيارة مستشفى جراحات الأن الواحد .

صحيفة الوسط - تفقد مدحت القاضي رئيس مركز سمالوط بالمنيا، أمس، مستشفى جراحات الأن الواحد بعرب الزينة بحي شرق المدينة، يرافقه الدكتور محمد أحمد عبد الحكيم نائب مدير المستشفى، والدكتور محمد أحمد جاد المدير المالي والإداري للمستشفى، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وذكر الدكتور محمد عبد الحكيم، إن المستشفى تصرف الجرعات العلاجية لمرض فيرس سي، وتم تفعيل نظام حـديث خاص بإجراءات إِنْفَـاق العلاج تسهيلا على المرضى، مشيرا إلى أنه توجد عيادات متابعة للمريض وإعطاءه شهادة شفاء من المرض حال الانتهاء من العلاج وتماثله الشفاء.

وأثبت رئيس المركز خلال جولته أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالارتقاء بمنظومة الصحة من أجل تحضير خدمة طبية تليق بالمواطنين مشيدا بالنشاط الكبير لجميع العاملين وطاقم الأطباء بالمستشفى وأنه على استعداد تام للوقوف بجوار هذا الصرح الطبي الكبير للمساهمة في وجود العلاج لكل المواطنين دون تمييز.

كما تم المرور على عيادة الأسنان والتي تحتوي علي أجهزة تعقيم مركزية وعيادة الرمد وعيادة الأنف والأذن ومعامل التحليل التي تعمل بكفاءة عالية.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس مركز سمالوط بالمنيا يقوم بزيارة مستشفى جراحات الأن الواحد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن