محافظ كفر الشيخ يكلف بتكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز
محافظ كفر الشيخ يكلف بتكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز

محافظ كفر الشيخ يكلف بتكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ كفر الشيخ يكلف بتكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز .

صحيفة الوسط - كلف اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، مديري المديريات ورؤساء المدن ومساعديه، بتكثيف الرقابة والمرور على المخابر والتأكيد على توافر رغيف الخبز اللازم لاحتياجات المواطنين، والتواجد المستمر لمفتشي ومباحث التموين حتى لا ينتهز أصحاب المخابز الحصص المقرره للمواطنين بطريقة مخالفة.

وكما كلف المحافظ، جميع رؤساء المراكز والمدن، ومديري المديريات بالمحافظة، بضرورة إنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية في موعدها المقرر، وإتمام نسبة التنفيذ إلى 100 في المائة، وتوفير أماكن لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بمراكز ومدن المحافظة، وتوزيع السلع المدعمة على المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجاً.

وذكر إنه يتم تكثيف الرقابة على محال السلع الغذائية والاستهلاكية ومتابعة الأسعار وتوافر السلع، والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم، مضيفا أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792، بالإضافة إلى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748 لتلقي استغاثات وشكاوى المواطنين.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ كفر الشيخ يكلف بتكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن